زواج سوداناس

لماذا لم يشاهد ميسي مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟



شارك الموضوع :

كانت كل الأنظار موجهة يوم الأربعاء الماضي للمواجهة بين ريال مدريد، صاحب المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وتمكن النادي الملكي من اجتياز عقبة السيتيزنز ليضرب موعدا مع جاره أتلتيكو مدريد في نهائي ميلانو.

وكما هي العادة فإن عشاق كرة القدم يتابعون أبرز المباريات سواء مشجعين أو لاعبين، فقد ذكر جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، أنه تابع مباراتي نصف النهائي بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ وأيضا ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وكشفت صحيفة “سبورت” أن ليو ميسي نجم برشلونة رفض مشاهدة مباراة زملاء كريستيانو رونالدو أمام السيتيزينز، إذ كان يدرك أن الغريم التقليدي سيتأهل من دون عناء.

وتشير الصحيفة الكتالونية إلى أن طابع ميسي التنافسي جعله لا يرى مباراة ريال مدريد، إذ أنه لم يتقبل تأهل رجال زين الدين زيدان لنهائي ميلانو في 28 من الشهر الجاري.

وكان النادي الكتالوني أبرز المرشحين لنيل اللقب ولكنه خرج من دور الثمانية أمام أتلتيكو مدريد.

ورغم أن ميسي تجمعه علاقة كبيرة مع سيرجيو أجويرو إلا انه لم ير اللقاء، وفضل تكريس وقته للتواجد مع عائلته، وبعد المباراة استفسر من أقاربه عن النتيجة النهائية وكيف كانت مجريات المباراة.

ومن جهة أخرى، فقد كان تأهل ريال مدريد ضربة موجعة لميسي خصوصاً في المنافسة الشرسة مع كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية، حيث أن النجم الأرجنتيني يدرك أنه في حالة تحقيق ريال مدريد الكأس ذات الأذنين في ميلانو فإن النجم البرتغالي سيتخذ خطوة مهمة للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *