كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شاهد بالفيديو: هل تعلم قصة المدرب الذي اقالوه بعد 10 دقائق من تعيينه؟



شارك الموضوع :

يحق لهذا المدرب أن يقول المثل الشعبي الشهير “يا فرحة ما تمت”، كما يحق لكل عاقل ان يعرف ماذا حصل بالتحديد ولماذا سارت الأمور على هذا النحو.

في كرة القدم تحدث العجائب والغرائب وكلما تعمقنا في تاريخها وحاضرها نستخرج الكثير من القصص النادرة، وهذه واحدة منها بلا شك.

في برنامج “هل تعلم” من مكتبة للفيديو سنتطرق لقصة مدرب في الدوري الانجليزي حصل معه امر غير مألوف بالمرة.

فما هي تفاصيل هذه القصة.. تعرف عليها من خلال الفيديو المرفق؟.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

كووورة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.