رياضية

المريخ و المراكشي في الملحق الكونفدرالي


يسعى المريخ إلى وضع قدمه اليمني في مرحلة المجموعتين لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) عندما يستضيف في الثامنة من مساء اليوم السبت، فريق الكوكب المراكشي في مواجهة لا تقبل القسمة على الأثنين للأحمر الذي خرج من دوري أبطال أفريقيا على يد وفاق سطيف الجزائري ومطالب اليوم بتحقيق نتيجة جيدة تعيد له الإستقرار داخل أسواره التي بدأت تتصدع بسبب الخلاف الكبير بين لجنة التسيير والإعلام الموالي للنادي، وهذا ما جعل مجلس الشوري يناشد الجميع بتعليق الخلاف والوقوف خلف الفريق.

واستعد المريخ لهذه المواجهة بعدد من التدريبات التي شهدت عودة لاعبيه المصابين بقيادة المهاجم الخطير بكري المدينة وزميله عبده جابر، ولاعب الوسط رمضان عجب، الذي سيعود للطرف الأيسر كما استفاد الفريق من مباراتيه في الممتاز أمام هلال الأبيض والأهلي عطبرة في تجهيز لاعبيه العائدين من الإصابة وأخذ دفعة معنوية كبيرة بعد فوزه الكاسح على الأكسبريس بخمسة أهداف مقابل هدف، مما جعل مدربه البلجيكي لوك ايمال يؤكد جاهزية فريقه للمباراة وقدرته على تحقيق فوز يجعله على بعد خطة من مرحلة المجموعات. وأصبح المريخ صاحب خبرة كبيرة في التعامل مع فرق شمال أفريقيا بعد أن وقع الموسم الماضي بدوري أبطال أفريقيا في مواجهة واحدة تضم ثلاثة فرق حزائرية ونجا من الكماشة وتأهل لنصف النهائي كما واجه وفاق سطيف في الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم مما يمنحه فرصة التفوق اليوم، بعد اكتمال قوته. ويفقد الفريق خدمات قائده راجي عبدالعاطي الذي يعاني من الإصابة بجانب زميله علاء الدين يوسف لعدم الجاهزية البدنية والمدافع علي جعفر المعاقب من قبل لجنة المسابقات بالكاف لحصوله على إنذارين بالبطاقة الصفراء في الجولات السابقة. ومن المتوقع أن يلعب المريخ بتشكيل يقوده الحارس جمال سالم في المرمى، مازن شمس الفلاح، امير كمال (كابتن)، أحمد عبدالله ضفر وبخيت خميس في الدفاع وفي الوسط يلعب كل من النيجيري جابسون سلمون، عمر بخيت، الغاني فرانسيس كوفي، رمضان عجب، وفي خط المقدمة بكري المدينة ومحمد عبدالمنعم عنكبة. أمام فريق المغرب المراكشي فقد وصلت بعثته للخرطوم فجر الخميس وادى تدريبه الختامي مساء امس على ملعب المباراة وأكد مدربه الوطني حسن بنعبيشة، جاهزية فريقه لمواجهة اليوم واحترامه الكامل للمريخ مشيراً إلى أن فريقه يعرف قيمة الفريق السوداني ويلعب اليوم للخروج بالنتيجة التي تجعله صاحب الحظ الأوفر في التأهل لمرحلة المجموعتين من المسابقة.
ويفقد الفريق عدد من لاعبيه اليوم لظروف متفاوتة بقيادة المخضرم سفيان العلودي، شمس الدين الشطيبي، البرازيلي جيرفسون وعبدالواحد الشخصي.

صحيفة آخر لحظة


‫2 تعليقات