رياضية

الهلال يوالي التحضيرات وبلاتشي يغلق التدريبات أمام الجمهور والإعلام


واصل فريق الكرة بنادي الهلال برنامجه الإعدادي تأهباً للاستحقاقات المتبقية في القسم الأول من الدوري الممتاز أمام الخرطوم الوطني والمريخ في ختام الدورة الأولي من المنافسة وأدى الفريق حصة تدريبية مساء أمس على ملعبه بأم درمان بمشاركة كل اللاعبين وتحت قيادة الروماني إيلي بلاتشي ومساعده مبارك سلمان وبقية الطاقم الفني المعاون الذي عمل من خلال المران على الاهتمام بالجوانب البدنية والفنية لدى اللاعبين واشتمل على العديد من التدريبات المتنوعة وشهد تنافساً قوياً بين لاعبي الفريق لانتزاع ثقة المدرب الروماني بلاتشي الذي أعلن عن القتالية في التدريبات والمباريات وهي ما يريدها.

وعلى صعيد متصل طالب المدرب الروماني من القطاع الرياضي إغلاق التدريبات خلال الفترة المقبلة أمام وسائل الإعلام وجماهير الفريق لمزيد من التركيز في الفترة التي يأمل فيها بلاتشي على الوقوف عن قرب على مستويات اللاعبين وإمكانياتهم الفنية والبدنية وقد شرع القطاع الرياضي في تنفيذ توجيهات المدرب.

عماد الطيب: الروماني يرغب في اختبار المحترفين في جو هادٍ
كشف الأستاذ عماد الطيب الأمين العام بنادي الهلال عن أن الخطوة التي أقدم عليها المجلس للإعلان عن قفل التدريبات في وجه المناصرين والإعلاميين على حد سواء، جاءت من المدرب الروماني بلاتشي الذي يرغب في اخضاع المحترفين الاجانب المرشحين للاختبارات الفنية والبدنية من غير ضغوط وان الاغلاق سيساعد المحترفين علي التركيز التام من دون ضغوطات، وأضاف: لكن في الفترة ما بعد الاختبارات سيتابع الجمهور والإعلام التمارين بصورة عادية.. ونرجو أن يتفهم الجميع هذا التصرف خاصة عندما يفشل اللاعبون المحترفون وما يترتب عليه بعد الاختبارات. كما أشاد بالفكر التدريبي العالي للروماني بلاتشي وثمن جهوده وقال: بهذا يؤكد المدرب بأنه يعلم جيداً ماذا يريد أن يفعل، ونحن تركنا له المساحة والفرصة المناسبة حتى نرى ما يمكن أن يقوم به من عمل يصب في مصلحة الكيان الأزرق.

الهلال يضم مهاجم كوبر إلى غرفة تسجيلاته
نجحت غرفة تسجيلات الهلال في خطف اللاعب مهند موسي الشهير بمهند الريدة هداف فريق كوبر البحراوي تمهيدا لضمه في كشوفات الأزرق خلال فترة التنقلات التكميلية ويعتبر مهند من أميز المهاجمين الشباب الذين ينشطون في دوري الاولي بالخرطوم ويلقب بملك الهاتريك حيث استطاع ان يحقق الهاتريك لعدة مرات في دوري الأولى.

الهلال يضم نجم الثغر بورتسودان
نجحت غرفة تسجيلات الهلال في خطف نجم وسط منتخبنا الوطني للشباب وفريق الثغر بورتسودان أحمد محجوب الشهير بحلبي بعد مطاردات مع عدة اندية وينشط اللاعب في خط الوسط المتقدم ويعتبر مكسبا كبيرا للفرقة الزرقاء.

صحيفة اليوم التالي