زواج سوداناس

(مباشر) مريخ السودان يسعى لترويض الكوكب المراكشي



شارك الموضوع :

يواجه المريخ بملعبه بأم درمان اليوم السبت، فريق الكوكب المراكشي، في مباراة الذهاب من مباريات دور الـ 16 مكرر من مباريات الكونفدرالية الافريقية.

ستقام المباراة السبت في الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم (الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش العالمي، 18.00 بتوقيت المغرب الصيفي، 20.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة)

وأعلن المريخ إكتمال إستعداداته البدنية والفنية من خلال تدريبات مكثفة تحت إشراف جهازه الفني بقيادة مدربه الابلجيكي لوك إيمال.

وعقد الاجتماع الفني للمباراة عصر الجمعة بمقر الإتحاد العام السوداني لكرة القدم بحضور طاقم التحكيم وممثلين للفريقين والجهات ذات الصلة، وسيتم فتح بوابات الاستاد للجماهير فى الساعة الثالثة قبل العصر .

واعلنت قناة انغام الفضائية السودانية، انها ستكون القناة الناقلة لمباراة الذهاب بين المريخ والكوكب المراكشي.

إيمل: أعرف نقاط الضعف

أكد البلجيكي لوك إيلوك ايمل- مدرب المريخمل المدير الفني لفريق كرة القدم أن فريقه تدرب بشكل جيد واستعد لمواجهة الكوكب المراكشي في مباراة الفريقين مساء غدٍ السبت بمدينة أم درمان بملحق دور الـ16 من بطولة كأس الكونفدرالية.

وأثنى مدرب المريخ على الطاقم الطبي الذي يقوده السوداني الدكتور عماد وقال: “أولا أشكر الإطار الطبي على العمل الذي قام حتى نستعيد كل اللاعبين المصابين قبل هذه المباراة”.

وقال إيمل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “التحضيرات لمباراة السبت كانت جيدة وكل اللاعبين أظهروا بأن لديهم رغبة كبيرة في التدريبات، نريد تحقيق نتيجة إيجابية تسساعد في التأهل لمرحلة المجموعات”.

وحول مدى جاهزية الفريق بدنيا والاستفادة من الإرهاق الذي قد يظهر على أداء الكوكب المراكشي بسبب أنه في ختام موسمه الكروي بالمغرب قال:” أنا متابع جيد للدوي المغربي، هناك توقعات لمباراة غير سهلة، لأن هذا الفريق ليس لديه مستوى مستقر فهو مت
ذبذب في نتائجه”.
وأضاف: “المريخ يقدم أفضل ما لديه أمام الفرق الكبيرة، حييث لديه حماس في المباريات الكبرى، ولهذا يتوقع منه كل شئ، لكنه في يبقى غير منتظم في أدائه ولياقته البدنية”.

وتابع مدرب المريخ: “في الأسبوع الأخير شاهدت مباريات هذا الفريق وتعرفت على نقاط قوته وضعفه، وإن شاء الله يكون لدينا مفتاح الفوز عليه”.

بنعبيشة يحذربنعبيشة- مدرب- الكوكب المراكشي
عبر مدرب الكوكب المراكشي، حسن بنعبيشة، عن أسفه لأن مباراة المريخ السوداني التي ستجرى السبت في ذهاب دور ثمن النهائي بكأس الكونفدرالية الإفريقية، تأتي في وقت يمر فيه الفريق المراكشي بفترة حرجة في البطولة الوطنية، حيث خسر في آخر مباراة أمام أولمبيك آسفي ويحتل المركز ما قبل الأخير.
وقال بنعبيشة في تصريح : “طبعا المباراة لن تكون سهلة لأن المريخ يملك تجارب إفريقية مهمة وله لاعبين جيدين، لكن الكوكب بدوره سيلعب من أجل العودة بنتيجة إيجابية من الخرطوم”.
وتابع : “المريخ يتوفر على قاعدة جماهيرية في المستوى، ويبقى جمهوره من نقاط قوته، لذلك علينا أن نلعب بحماس كبير لتجاوز كل العراقيل التي سنجدها أمامنا”.
واعترف بنعبيشة أنه يشعر بحزن كبير بسبب نتائج البطولة التي لا تتماشى مع طموحات الفريق والمستوى الذي يقدمه.
وختم: “رغم كل الظروف إلا أن الكوكب المراكشي لن يكون بالخصم السهل، لأننا سنلعب دون مخاوف من أجل العودة بنتيجة إيجابية”.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *