منوعات

شاهد بالصور: كيف أصبحت هذه الفتاة بعد أن طلبت شركة طيران منها حجز مقعدين بسبب بدانتها


كشفت عارضة الأزياء الممتلئة الشهيرة روزي ميركادو قصتها مع فقدان الوزن وكيف تعرضت للإحراج والعقبات التي واجهتها حتى وصلت إلى جسمها الحالي.

3
كان يبلغ وزن روزي 410 أرطال ووركين يبلغ قطرهما 70 بوصة وبعد حادثة الطائرة بدأت رحلة الريجيم التي أوصلتها لمهنتها الحالية كعارضة أزياء.

4
ومن خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، تمكنت روزي من فقدان 100 حيث واظبت على دروس “الزومبا” وما شابه ذلك.

BXXg1wQCMAEaw9n
وبالرغم من الحمية القاسية التي إتبعتها إلاّ أن روزي وجدت نفسها تكتسب الوزن الزائد مرة أخرى فقررت أن تخضع لعملية جراحية.

CW8DWUuUoAAlQ9J
وتقول روزي: “لقد كنت يائسة من وزني، ورأيت فيلما وثائقيا عن المعدة، فأيقنت أن ذلك هو الجزء التالي من رحلتي”. ولكنها تعترف حاليا أنها قد تكون ليست مستعدة تماما لمدى صعوبة الخطوة التالية في رحلتها.

D
أضافت :”قالت إنها لا يمكنها أن تتناول حتى رشفة من الصودا أو وحبة صغيرة من الأرز دون أن تشعر بالألم، وكان عليها أن تتعلم درسا حول ما يمكن أن يتحمله جسدها في شكله الجديد.”

Rosie-Mercado
ومن بعد فقدانها إلى الوزن الهائل بدأت تعاني من الترهلات فخضعت  لعملية شد بطن، للتخلص من 20 رطلا من الوزن الزائد، والذي كان يشوه شكلها ويجبرها على ارتداء ملابس معينة لإخفائه.

rosie-mercado-69455192
في النهاية، بين جهودها الخاصة من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية والجراحة، تحتفظ بوزنها الحالي، 170 رطلا بالقيام بتمارين رياضية لمدة ثلاث مرات في الأسبوع، وتأكل وفقاً لنظام غذائي عالي البروتين والخضروات.

 

 

مزمز