زواج سوداناس

وزارة التربية: نتلقى (15) شكوى يومياً من اولياء أمور تلاميذ بمدرسة الاتحاد



شارك الموضوع :

كشف وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم د. فرح مصطفى عن تلقي الوزارة (15) شكوى يومياً عن ارتفاع وتباين الرسوم، وتدني البيئة المدرسية، ونقص المعلمين بنسبة (50%) بمدرسة الاتحاد بالخرطوم.
وشهد الوزير يوم امس، اجتماعاً مشتركاً مع ادارة المدرسة ومجلس الامناء واولياء امور التلاميذ، بحضور مدير عام الوزارة ومدير ادارة التعليم الخاص بالوزارة.
وكشف الاجتماع عن تفاقم الخلافات بين ادارة المدرسة وبعض اولياء امور التلاميذ، الذين لفت بعضهم الى سدادهم مبالغ متفاوتة حيث يسدد ولي أمر مبلغ (45) ألف جنيه كرسوم لابنته في العام بينما يسدد ولي أمر آخر مبلغ (20) مليون جنيه لابنته في ذات الصف.
وقال الوزير ان اخر شكوى تلقاها افاد فيها اولياء الامور ان ادارة المدرسة استغنت عن المدير الاكاديمي بعد اسبوع من التعاقد معه، ولفت الى نقص في عدد المعلمين وحوجة المدرسة الى (101) معلم.
واضاف ان اولياء الامور اشتكوا من زيادة الرسوم بنسبة (40%) بدلاً عن (20%) حسب اللائحة، بجانب اقرار زيادة قبل الفترة القانونية المحددة في (3) اعوام، بالاضافة الى سدادهم مبلغ (800) جنيه رسوم مناشط، وطالبوا بالشفافية في صرف الميزانية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        mohamed

        حيث يسدد ولي أمر مبلغ (45) ألف جنيه كرسوم لابنته في العام بينما يسدد ولي أمر آخر مبلغ (20) مليون جنيه لابنته في ذات الصف. سبحان الله دا حال التعليم بعلم وزارة التربية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *