علوم و تكنلوجيا

وجوه تعبيرية جديدة في IOS 10


وجوه تعبيرية جديدة قادمة في نظام التشغيل IOS 10

من المقرر أن تعقد شركة أبل عن نظام التشغيل IOS 10 الذي تعمل به منتجاتها من الهواتف النقالة الايفون والأجهزة اللوحية الايباد وذلك خلال مؤتمر WWDC المقرر أن يكون في الفترة بين 13 إلى 17 من شهر يونيو حزيران القادم .

أحدث نسخة نظام IOS والتي تحمل الرقم 10 هي مجال للكثير من الاشاعات والتكنهات مع قرب الاعلان عنها ومن أهم هذه الاشاعات أنه بموجب اتفاق بين آبل و Unicode فإنه سيتم إضافة 74 من الوجوه التعبيرية الجديدة على نظام التشغيل وقد انتشرت صور لبعض هذه الوجوه المتوقعة وإن كان من المؤكد قدوم وجوه جديدة فإنه غير الثابت أنها الموجودة في الصور المتداولة .

ومن المزايا الجديدة في النظام الجديد وجود تحديث رئيسي عى تطبيق الصور التي يأتي بصورة مثبتة في النظام حيث سيمكن للمستخدمين استعمال مزايا جديدة لمعالجة الصور داخل التطبيق .

وكان تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل قد تحدث منذ عدة أشهر على ميزة جديد تعمل عليها ابل في نظام التشغيل الجديد وهي امكانية إخفاء أو ازالة التطبيقات التي تأتي مثبتة بصورة مسبقة على النظام إلا أنه عاد وأكد أن إزالة بعض هذه التطبيقات يؤثر سلباً على تطبيقات أخرى ويعطل من عملها وهو الأمر الذي تعمل أبل على حله وسيعرف نتيجة ذلك خلال المؤتمر القادم في يونيو عندما تعلن أبل عن النظام IOS 10.

مجلة الرجل