زواج سوداناس

وزير الصناعة : تأهيل العاملين بالقطاعين العام والخاص لتجويد الأداء وزيادة الإنتاجية



شارك الموضوع :

أكد وزير الصناعة د.”محمد يوسف علي” أن وزارته تستهدف تأهيل العاملين بالقطاعين العام والخاص، لتجويد الأداء وزيادة الإنتاجية لمزيد من الصادر لتوفير العملات الحرة للبلاد. جاء ذلك خلال لقائه اليوم د. “الصادق الهادي المهدي” وزير تنمية الموارد البشرية .
وأشاد وزير الصناعة بمركز البحوث والاستشارات الصناعية، مشيراً إلى أن المركز يزخر بالكوادر المؤهلة والمدربة لتطوير القطاع الصناعي، مضيفاً بأن وزارته تضع التدريب في أولويات البرنامج الوطني الصناعي، باعتباره من آليات التطور والنهوض بالقطاع الصناعي، مضيفاً بأن الوزارة تسعى إلى مزيد من الشراكات لتنمية القطاع، موجهاً بوضع آلية بين الوزارتين من أجل تنفيذ البرنامج التدريبي وتذليل المعوقات وتوفير سبل النجاح لديمومة البرنامج، داعياً إلى منح القطاع الخاص مزيداً من الحوافز والسياسات التشجيعية لجذب الاستثمارات، مقراً ببدء الشراكة مع القطاع الخاص لدفع القدرات وتأهيل القطاع الصناعي.
من جهته قال د. “الصادق الهادي المهدي” وزير تنمية الموارد البشرية، إن اللقاء يأتي في إطار الشراكات التي تعمل بها وزارته في إطار برنامج رفع القدرات وتنمية الموارد البشرية وتفعيلها مضيفاً بأهمية القطاع الصناعي .

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *