زواج سوداناس

المؤتمر الشعبي يقيم ليلة وفاء لزعيميه الراحلين الشيخين حسن عبدالله الترابي وعبد الله حسن احمد


الترابي

شارك الموضوع :

أقام المؤتمر الشعبي بولاية غرب كردفان مساء أمس السبت ليلة وفاء لزعيميه الراحلين الشيخين حسن عبدالله الترابي و عبد الله حسن احمد بميدان الحرية بالفولة تحت شعار الآية الكريمة ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا) و ذلك بحضور وزيرة الرعاية الاجتماعية نائبة الوالي الدكتورة سمية عمار جابر ووزير التربية و التعليم عبد العظيم احمد رحمة الله ووفد من المؤتمر الشعبي المركزي فضلا عن مشاركة الاحزاب السياسية بالولاية و عدد من الجهات الرسمية و الشعبية.
و عدد المتحدثون في الليلة مآثر الفقيدين و ما قدماه للوطن وللحركة الاسلامية و دعوا لمواصلة السير في طريقهما ، و تم في الليلة عرض فيلم توثيقي تناول حياة الفقيدين السياسية والدينية والاجتماعية.
وتحدثت نائبة والي غرب كردفان دكتورة سمية عمار جابر عن حياة الفقيدين وضرورة الاقتداء بمنهجهما السياسي والدعوي .وقالت إن الوطن قد فقدهما في اصعب الاوقات التي كان فى حاجة اليهما .
وقد تحدث ايضاً كل من ادريس سليمان و ابو بكر عبد الرازق القياديين بالمؤتمر الشعبي بالمركز و امين الحزب بالولاية حامدين احمد هجليج و ممثل الاحزاب بالولاية عبد الرحمن سالم فضيل و ممثل المؤتمر الوطني جمعة عبد الكريم منادين بالاقتداء بالشيخين والسير على طريقهما في طرح القضايا الوطنية وإكمال الحوار الوطني الى نهاياته .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *