زواج سوداناس

قط في مطار يأكل أسماكاً قيمتها أكثر من ألف دولار



شارك الموضوع :

أصبح أحد القطط مشهوراً بعد نشر شريط فيديو على شبكة الانترنت، ويظهر هذا القط في نافذة العرض. حيث قام بخرمشة طرد حتى تمزق، وبدأ بأكل سمك كالاماري وسمكاً مجففاً. وقد بلغت قيمة الأضرار التي سببها هذا القط للمتجر 63.000 روبل (110000 دولار).

ووفقاً لمندوب المبيعات في المتجر فإن المبيعات تعمل بشكل طبيعي، والقط “لم يظهر مرة أخرى”.

وقد جاء في تقرير لوكالة إنترفاكس أن السلطات تقوم حالياً بتفتيش المطار وفحصه لتحديد الطريقة التي دخل فيها الحيوان إلى المطار، وكيف استطاع، لاحقاً، الدخول إلى واجهة المخزن. وستظهر النتائح على من تقع المسؤولية المادية لهذا الحادث.
وقد صرّح المتحدث باسم المطار لوكالة ريانوفوستي قائلاً:” لقد قامت الشركة المسؤولة عن المتجر برفع دعوى ضد المطار فيما يتعلق بالحادثة. الآن، تقوم السلطات بإجراء تحقيقات، لاتخاذ القرار الصحيح حول من تقع عليه المسؤولية. لا زال الأمر غير واضح كيف استطاع القط الدخول إلى واجهة العرض. كل مخارج المبيعات والأجنحة مغلقة بدرفات خلال الليل، وثلاجة العرض يجب أن تكون مغلقة أيضاً. نعتقد بأن المتجر يجب أن يضبط أمن منتجاته”.

وعلى حدّ تعبير الممثل، ووفقاً لمتطلبات أمن الطيران وإجراءات السلامة الأخرى، فإنه يُمنع الاحتفاظ بالحيوانات في المطار. وللمطار اتفاقيات مع جهات متخصصة تقوم بإجراءات صحية لمنع وجود حيوانات متجولة في الجوار.

وتقول وسائل الإعلام المحلية أن سكان فلاديفستوك قلقون حول مصير القط الضائع. ومحبو الحيوانات القلقون يقومون بالبحث عن القط، والذي قد يكون بخطر الآن. كما جاء في التقارير أن واجهة العرض في المتجر أصبحت وجهة شهيرة يقصدها كثير من الناس.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *