زواج سوداناس

الأرصاد تتوقع انخفاض درجات الحرارة وهطول الأمطار



شارك الموضوع :

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوي انخفاض درجات الحرارة إلى (35) درجة، مع هطول الأمطار في عدد من مناطق الجنوب والشرق والوسط خلال الأسبوع الجاري.
وأوضح الناطق باسم الهيئة أن الأواسط وجنوب وجنوب غرب وجنوب شرق البلاد تهب فيها الرياح الجنوبية الجنوبية الغربية خفيفة إلى متوسطة السرعة مع ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة التي تتسبب في هطول الأمطار في بعض أجزائها خلال الظهيرة والمساء.
وتوقع أن تنخفض درجات الحرارة قليلاً يومي الأربعاء والخميس، عما كانت عليه بسبب هطول الأمطار في الأجزاء الشرقية والجنوبية، واشار إلى أن هذا التأثير سينتقل حتى أجزاء الوسط متسبباً في نشاط الرياح والأتربة أحياناً فيما ترتفع نسبة الرطوبة في الهواء مما يؤدي إلى تكوين السحب المتوسطة والمنخفضة، وتزداد احتمالية الأمطار في تلك الفترة على امتداد الشرق والجنوب والوسط.
وأبان نور البلد أن منطقة الساحل تظل بها الأجواء حارة نهاراً ومعتدلة ليلاً والرياح شمالية شرقية متوسطة السرعة خلال النهار تتحول إلى شمالية غربية عند الليل، مع الرطوبة واحتمالية هطول الأمطار.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        karazy

        مافي سيل او حتى ماء منهمر ..ياناس الا رصاد تحرو بدقه شويه اجاركم الله يمكن يكون هناك سحب روكاميه جايه ومعها ميكائيل يكلينا بالربع التقيل.نفسي في مطره كاربه لاشوف شارع ظلط لانشوف شجر اللهم أمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *