زواج سوداناس

جزائريون يحاولون الدخول إلى غينيس من بوابة أضخم سيلفي في العالم



شارك الموضوع :

حاول قرابة 3 آلاف جزائري كسر الرقم القياسي العالمي لأكبر صورة سيلفي يتم فيها الإشارة إلى كل أسماء الحاضرين فيها عبر واحد من مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، غير أن المحاولة باءت بالفشل.

وحاول الجزائريون أمس السبت في مقام الشهيد بالعاصمة الجزائر تحطيم الرقم القياسي العالمي الذي تمتلكه دولة بوليفيا، التي التقط فيها نشطاء صورة سيلفي ضمت 268 شخصًا تمت الإشارة إليهم جميعًا في فيسبوك، بينما، ورغم حضور كم كبير من الجزائريين، لم يتم كسر الرقم القياسي وفق ما أعلنه المنظمون.

ودعا إلى هذا الحدث أحد نشطاء فيسبوك، وتمت رعاية المبادرة من طرف أربع شركات، وقد تمت دعوة الحاضرين عبر تطبيق في فيسبوك يتم من خلاله تسجيل أسمائهم مع تمكينهم من بطاقة دعوة، وقد أُلزم الجميع بارتداء قمصان بيضاء وقبعات من اللون ذاته، بيدَ أن عملية الإشارة للحاضرين في الصورة في وقت قصير كانت صعبة.

في الجانب الآخر، قال نشطاء فيسبوك إن الرقم القياسي العالمي يوجد في بانغلادش، وذلك إثر قيام شركة مايكروسفت نوكيا لوميا بجمع حوالي 1151 شخصًا في صورة واحدة عام 2014، غير أن هذا الرقم لم يتم اعتماده من طرف موسوعة غينيس.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *