زواج سوداناس

الهلال يستقبل سادومبا وكابونغو وهيرفي وكامارا اليوم



شارك الموضوع :

واصل فريق الهلال العاصمي البرنامج الإعدادي بحصة تدريبية على معلبه بأم درمان عصر أمس الأحد تحت إمرة المدير الفني الروماني إيلي بلاتشي وكابتن مبارك سلمان، المدرب العام بمشاركة كل اللاعبين وفي مقدتهم الحارس الكاميروني لويك ماكسيم فودجو، الذي عاد من بلاده فجر أمس ملتزماً بالإذن الممنوح له من مجلس الإدارة، وقد وجد ترحاباً حاراً من أعضاء الفريق والجهاز الفني.

وكان الإطار الفني قد ركز على الجوانب البدنية والتكتيكية، وجاءت الإستجابة عالية من اللاعبين.. وتتواصل الأعمال حتى موعد الإنتقال إلى المعسكر الخارجي المحتمل بكينيا 17 مايو الحالي.
على صعيد الإنتدابات الجديدة على مستوى المحترفين الأجانب
خاطب نادي الهلال أمس الأحد، الإدارة العامة للأجانب بوزارة الداخلية، من أجل منح المهاجم الزيمبابوي إدوارد سادومبا، بغرض التعاقد معهم في فترة التسجيلات التكميلية التي تنطلق بعد غد الأربعاء، وقد وافقت إدارة الأجانب على طلب الهلال ومنحته تأشيرة دخول اللاعب للخرطوم، ومن جانبه أرسل الهلال تأشيرة الدخول وتذكرة الطيران للمهاجم الزيمبابوي الذي يتوقع وصوله فجر اليوم أو غد الثلاثاء، فيما ينتظر وصول المهاجم الكونغولي كابونغو كاسونغو، لاعب نادي كالوم الغيني، وإلى جانبه الغيني أغوغو كامارا والكاميروني هيرفي شامي، في الوقت الذي غادر فيه الثلاثي بابوا سامسون النيجيري ومواطنه أليكس أورتمال والإيفواري اسماعيل سنغاري أمس الأحد بعد فشلهم في الإختبارات.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *