زواج سوداناس

هل بدأ عصر التحويلات البنكية عبر تويتر في الإمارات؟



شارك الموضوع :

تحولت العديد من المصارف في دولة الإمارات إلى الخدمات الذكية في العديد من تعاملاتها، وبدأ مصرف الإمارات الإسلامي مؤخراً بتوفير إمكانية إجراء التحويلات المالية عبر تويتر.

ويمكن لعملاء المصرف التحقق من أرصدة حساباتهم البنكية وتاريخ المعاملات وحسابات بطاقات الائتمان ببساطة عبر إرسال رسالة للبنك عن طريق موقع التواصل الشهير بحسب صحيفة 7days.

و للحفاظ على الخصوصية والسرية، سيقوم البنك بالاستجابة والرد فقط على طلبات واستفسارات العملاء عن طريق الرسائل المباشرة.

وقال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة أصول المستهلك في مصرف الإمارات الإسلامي: “إن إدخال الخدمات المصرفية عبر تويتر هو الأول من نوعه في الصناعة المصرفية الإسلامية، ويعزز التزامنا المستمر لوضع معايير جديدة للابتكار في مجال التمويل الإسلامي”، حسب سنيار.

وأضاف: “إجراء المعاملات المصرفية عبر تويتر يمثل أهمية خاصة في دولة الإمارات التي توفر إمكانية وصول كبيرة للهواتف المحمولة وشبكات التواصل الاجتماعي. ومع هذه الخدمة الجديدة، أصبحنا قادرين على تقديم إمكانية أسهل لقاعدة العملاء المتنامية للوصول إلى حساباتهم المصرفية”.

و ستكون الخدمة الجديدة متاحة لجميع عملاء مصرف الإمارات الإسلامي من أصحاب الحسابات وحاملي البطاقات الائتمانية عبر التسجيل في الخدمة. ويقول أحمد نواز وهو وافد باكستاني يعمل في الإمارات إن الخيارات المصرفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي توفر الكثير من وقت العملاء.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *