زواج سوداناس

بالفيديو.. جورج وسوف لجمهوره: أنا ضحيّة… اعذروني



شارك الموضوع :

تقدم الفنان السوري جورج وسوف باعتذار لمحبيه ومتابعيه بسبب عدم قدرته على لقائهم بعد إلغاء جولته الفنية في كندا.

جورج نشرمقطع فيديو وصف نفسها بـ«ضحية» لمتعهد الحفلات يوسف حرب الذي ألغى الجولة دون الرجوع له، حيث قال: «حبايب قلبي، أنا إنسان طول عمري صادق، بروح ضحية شيء بصير غلط، أنا عشان حفلات كندا اللي أتلغت زعلت كتير، كنت في دبي أستعد للسفر إلى كندا، فجالي تليفون اتصال من المتعهد يوسف حرب، يبلغني فيه أنه سيلغي حفلات كندا، بحجة عدم وجود إقبال على الحفلات، فقلت له: «هيدا مش حكي، أنا حاكي على صفحتي ومخبر حبايبي إني جاي شوفهم في كندا عشان عندي 4 حفلات».

وتابع: «وأنا أعلم أن الحفلات كان الإقبال عليها كبيرا جدًا، لكنه للأسف أخذ القرار من غير ما يرجعلي، وألغى الحفلات، وهو ما تسبب لمتعهدي هذه الحفلات بخسائر مادية كبيرة».

وأضاف: «أنا أعتذر منهم، ولو كنت أعرفهم مباشرة لتواصلت معهم لأنقذ الموقف، لكن يوسف تصرف كما شاء، ولا أعرف سبب ما فعله، رغم أنه صديق، ووقفت بجانبه في بداياته، يوسف حرب لم يكن هكذا، سبحان الله، أوقات الشيطان بيفوت براس بني آدم، رغم أنه راجل وجدع وصادق».

سلطان الطرب لم يكتف بهذا القدر لنفي ما أشير حول منعه من دخول كندا، حيث أظهر جواز سفره وتأشيرات دخوله كندا، كما أعلن عن إلغاء مشاركته في رحلة Stars On Board المقبلة مداعباً الفانز: «كنت أعد الناس بأني سأكون على باخرةStars On Board، لكني ألغيت مشاركتي عشان بخاف لو غرقت ما بعرف أسبح».

لمشاهدة الفيديو أضغــــــــــــــط هنــــــــــــــــــا

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *