زواج سوداناس

“ذا رولينغ ستونز” تطالب ترامب بالكف عن استخدام أغانيها



شارك الموضوع :

طالبت فرقة “ذا رولينغ ستونز” البريطانية الشهيرة المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بالكف عن استخدام أغانيها في حملته الانتخابية.

من جهته لم يدل مكتب إدارة حملة ترامب الانتخابية، بأي تعليق على تلك المطالبة.

وكانت إدارة الحملة الانتخابية لترامب قد استخدمت معزوفات فرقة الروك البريطانية الشهيرة، في مهرجانات خطابية للمرشح الجمهوري على مدى بضعة أشهر. كما استخدمت أغان لإلتون جون ومعزوفات كلاسيكية وأغاني روك لفرق أخرى.

أما أغنية فرقة “ذا رولينغ ستونز” “You Cant Always Get What You Want” التي ألفتها الفرقة في عام 1969 فكانت الأغنية المفضلة في أثناء فعاليات ترامب الانتخابية.

وتعتبر فرقة “ذا رولينغ ستونز” ليست الفرقة الوحيدة في صف المعارضين لترامب، إذ يوجد هناك فنانون آخرون يبتعدون عن دونالد ترامب، ومن بينهم المغنية أديل، وستيفن تايلر، وغيرهما، حيث أرسل محامو ستيفن تايلر، رسالة إلى المرشح الجمهوري ترامب بطلب الكف عن استخدام أغنية “Dream On” في حملة ترامب الانتخابية لأن تلك الأغنية تترك انطباعا كاذبا لدى المستمعين، كما لو أن تايلر يدعم حملة ترامب، في حين أن الواقع يشير إلى أن المغني تايلر من أنصار الحزب الديمقراطي.

ويترأس الملياردير الأمريكي دونالد ترامب أضخم شركة عقارات في الولايات المتحدة، ويمتلك شبكة عالمية من الفنادق والكازينوهات. وفي الوقت الراهن بقي ترامب المرشح الجمهوري الوحيد للرئاسة الأمريكية.

المصدر: نوفوستي غوغل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *