زواج سوداناس

باسم يوسف يعلن اعتقال بقية فرقة أطفال الشوارع ويعلق



شارك الموضوع :

شارك الإعلامي المصري باسم يوسف منشورا على “فيسبوك”، يؤكد اعتقال السلطات المصرية لفرقة أطفال الشوارع، التي كان اعتقل أحد أفرادها الأحد.

وجاء في المنشور الذي شاركه يوسف: “القبض على جميع أعضاء فرقة أطفال الشوارع، محمد دسوقي، الشهير بسوري، ومحمد عادل، ويحيى، وحاليا في قسم السيدة زينب”.

وكتب معلقا على الأمر: “جدع يا بلحة. دكر والله. بتقبض على عيال بتعمل فيديوهات يوتيوب. مش كفاية واحد منهم لا خدتهم كلهم. فعلا إنت ما بتخافش”.

وكانت قوات الأمن، وفق بيان الشبكة العربية، “اقتحمت منزل عز الدين خالد، أحد المؤسسين الستة الذين شكّلوا فريق الأغاني والمسرح، أطفال شوارع، بعدما نشروا على صفحتهم الرسمية بموقع فيسبوك، السبت، فيديو بعنوان: السيسي رئيسي جابنا لورا (للخلف)، وحاز الفيديو على نسبة مشاهدة عالية بلغت نصف مليون مشاهدة تقريبا، واتسم الفيديو بانتقاد السيسي بشكل ساخر”.

كما أعلنت فرقة “أطفال شوارع” عبر صحفتها الرسمية على “فيسبوك”، أن “قوات الأمن اعتقلت أحد أعضائها، ويُدعى عز الدين خالد، من منزله، السبت، وتم ترحيله إلى قسم مصر الجديدة (شرقي القاهرة)”.

ووفق الفرقة، اعتبرت النيابة العامة أن الفيديو الأخير الذي نشرته “إهانة لرئيس الجمهورية تستوجب الحبس والمحاكمة، وقررت حبس عضو الفرقة أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التحريض على التظاهر، ونشر فيديوهات على شبكة الإنترنت، فيها ألفاظ نابية مسيئة لمؤسسات الدولة”.

وكان يوسف انتقد اعتقال السلطات المصرية لعز الدين خالد.

وقال في منشور له في صفحته على “فيسبوك”: “السيسي الجدع الدكر الشجاع اللي مش بيخاف طالق كلابه ع البشر. شباب بيعمل فيديوهات على اليوتيوب وجعته وما استحملش، يقوم كلابه يقبضوا على واحد منهم عنده السكر أصلا. تاني السيسي مستخبي ورا دباباته وأسلحته وكلاب داخليته والكام بلطجي اللي بيأجرهم يهتفوا باسمه، والكام معرص اللي بيعرصوله في الإعلام. جبان وهايف وخايف. بس ما تقلقش طول ما اتوبيس النقل العام معاك يبقى إنت زي الفل”.

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *