زواج سوداناس

6 تصرّفات إذا قامت بها الزوجة فإنّها تُوقِعْ الزوج في غرامها حتى الثّمالة



شارك الموضوع :

لعلّ أكثر ما تخشاه الزوجة في علاقتها مع زوجها هو هروبه منها الى فتاةٍ أخرى، نظراً لبعض الأسباب التي يرى فيها الزوج سبباً لعدم استمرار هذه العلاقة.

لكنّ الزوجة الناجحة والذكيّة، تلجأ الى عدة طرق إذا تصرّفتها مع زوجها فإنّها كفيلة بأن تجعله مغرماً بها، ومنها الآتي:
1.كوني لطيفة: المرأة الذكية هي التي تعرف أن كثرة النقد تنفّر الرجل، لذلك كوني لطيفة بين الحين والآخر وغازليه بأحلى الكلمات، واشكريه على ما يقدمه لك وللعائلة.

2.كوني غامضة: كثير من الرجال يحبون المرأة اللعوب الغامضة في العلاقة، لذا حافظي على لمسة من الغموض من شأنها أن تجعل زوجك يريدك أكثر.

3.اجعليه يشعر بأهميته: عليك أن تعطي الرجل دفعة من الغرور بين الحين والآخر والسماح له بإظهار رجولته، حتى وإن كنت فعلياً تتحكمين بزمام الأمور.

4.جددي في علاقتك: حاولي الحفاظ على لمسة من الإثارة، يمكنك إرسال بعض الرسائل الشيقة على مدار اليوم، أو شراء بعض الملابس الداخلية المثيرة أو حتى أن تكوني القائدة في السرير، فالرجل يحب أن تتحكم المرأة أحياناً بسير العلاقة الجنسية.

5.أعطيه حرية: أن تكوني متزوجة لا يعني أن تكوني شديدة التعلق بزوجك، حاولي أن تعطيه مساحة من الحرية ليشتاق لك، أو ليقوم بالأمور التي يستمتع بها وحده مع أصدقائه.

6.شاركيه هواياته: عليك عزيزتي أن تتقربي من الرجل، وتشاركيه بعض الهوايات التي يحبها، قد لا تكون هذه الأشياء من الأشياء المحببة بالنسبة لك، لكنه سيحب فكرة مشاركتك له في ما يحب.

watanserb

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *