زواج سوداناس

بالفيديو : ليلى علوي تكشف سرّ رشاقتها.. وتوضح تفاصيل مرضها الخطير!



شارك الموضوع :

بعد فقدانها الكثير من وزنها الزائد، أكدت الفنانة المصرية ليلى علوي أنها فقدت هذا الوزن على مدى فترة كبيرة ولم تشعر بها، لأنها ليست من النوع الذى يحب الوقوف أمام المرأة كثيراً.
وسخرت خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس على قناة “cbc”، من مروجي شائعات أن ظهورها في آخر جلسة تصوير لها بهذة الرشاقة يعود لاستخدامها الفوتوشوب، مؤكدة أن هذا الأمر غير حقيقي وأن ما حدث هو أنها قامت بعمل ريجيم.

وأشارت إلى أن “فوتوشوب يستخدم في الصور، ولكنه لا يحول الشخص لشخص أخر، ولكنه يستخدم بمعدل بسيط”.

وخلال الحلقة، كشفت علوي عن تفاصيل إصابتها بمرض خطر في بداية مسيرتها الفنية، ما هدد استمرار عملها كممثلة، مشيرة الى انها “كنت في تانية جامعة وكنت بعمل فيلم الاقزام قادمون مع شريف عرفة، وعصر الذئاب مع المخرج سمير سيف”.

وأضافت “اول يوم في فيلم عصر الذئاب، كنت تعبانة جدا وحرارتي عالية جدا ومش بتكلم، ورقبتي ورمت فجأة وفي تصوير أول مشهد القائمين على الفيلم قالوا دي مش نافعة وعرفت بعدها ان عندي الغدة النكافية، وتوقف التصوير لمدة اسبوعين وكنا في اسكندرية وقتها، ومقدرتش حتى ارجع القاهرة”.

وأكدت أنها كانت تعرف المخرج الراحل يوسف شاهين قبل العمل معه وكانت تقابله كثيراً وكان يتعامل معها بشكل حميمي، مؤكدة أنها عندما ذهبت لمكتبه بعد ترشيحها لفيلم “المصير” أكد لها أنها ستقدم دور “غجرية”.

وقالت أن أصدقائها فى المدرسة كانوا يطلقون عليها هذا الأسم، مؤكدة أنها سعدت جداً بالدور، خاصة بعدما علمت أن به رقص وغناء.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *