رياضية

نجم ريال مدريد يستعد للرحيل إلى مانشستر


كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أنه بدأت تتضح إشارات لأول المغادرين من نادي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث قد يشهد الصيف تغييرات في التشكيلة مع رحيل بعض اللاعبين الذين لا يشاركون كثيراً في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.

ووفقاً لما ذكره الصحفي ادواردو ايندا في برنامج “التشرينجيتو” الاسباني (بونتو بيلوتا سابقا) فإن خاميس رودريجيز نجم خط وسط ريال مدريد يبحث عن مستأجر لمنزله الفاخر في منطقة “لا فينكا” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويضيف الصحفي الاسباني الموثوق أن النجم الكولومبي لا يريد بيع منزله إذ أنه ينوي العودة للعيش في العاصمة الإسبانية في المستقبل، وأعطى نفس الصحفي معلومات إضافية مشيراً إلى أن رودريجيز طلب من شركتين عقاريتين تسريع العملية، وفي نفس الوقت مساعدته في إيجاد منزل بمدينة مانشستر حيث يبدو أن مستقبله سيكون في إنجلترا.

وتجدر الاشارة ان منطقة “لا فينكا” يقطن فيها أبرز لاعبي ريال مدريد مثل سيرجيو راموس وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو، ويضم منزل الكولومبي 7 غرف نوم و 8 حمامات بالإضافة الى جراج مخصص لما يصل إلى 10 سيارات وايضاً غرفة سينما وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة داخلي وخارجي.

ولم يقدم خاميس رودريجيز مستوى مميز هذا الموسم، ونال انتقادات لاذعة في الأشهر الأخيرة، ولم يشارك كأساسي في المباريات المهمة منذ وصول زين الدين زيدان، ويبدو أن الكولومبي لا يدخل ضمن خطط المدرب الفرنسي الموسم المقبل.

كوورة