رياضية

مواعيد مباريات يوم الأربعاء 11-5-2016 جميع مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها


مباريات يوم الأربعاء 11-5-2016 التي ستلعب اليوم وينتظرها الجمهور بحماس وشغف، وتوجد عدة مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ونعرض لكم مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها.

مباريات يوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز

في الإسبوع الـ 30 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه فريق سندرلاند على أرضه في ملعب “أوف لايت”، فريق إيفرتون في مباراة الإياب، وذلك بعد أن تغلب فريق إيفرتون على نظيرة سندرلاند في المباراة الذهاب التي جرت على ملعبه بستة أهداف مقابل هدفين، وذلك في الإسبوع الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستكمالاً لمباريات الإسبوع الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيستضيف فريق ليفربول على ملعبه “انفيلد” فريق تشيلسي في مباراة الإياب، وذلك بعد أن انتهت مبارات الذهاب التي جرت على ملعب تشيلسي بخسارته ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرزه الفريق، وذلك في الإسبوع الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفتح ملعب فريق نوريتش سيتي “كارو رود” أبوابه لاستضافة فريق واتفورد في مباراة الإياب، وذلك في الإسبوع الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن فاز فريق واتفورد على ملعبه بهدفين مقابل لا شئ، في الإسبوع الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز:

مباراة فريق سندرلاند وإيفرتون
   موعد إذاعة المباراة
  • في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة
  • في تمام الساعة 21:45 بتوقيت السعودية
  • في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش
  القنوات الناقلة للمباراةbeIN SPORTS 4 HD

 

 

مباراة فريق ليفربول وتشيلسي
  موعد إذاعة المباراة
  • في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة
  • في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية
  • في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش
 القنوات الناقلة للمباراةbeIN SPORTS 2 HD

akhbarkalaan