زواج سوداناس

بالصور .. بأسعارِها ومواصفاتها .. هذه أفضل 10 هواتف ذكيّة حتّى الآن



شارك الموضوع :

تربع هاتف ”iPhone 6S” على عرش قائمة بأفضل الهواتف الذكية لهذا العام، نشرها موقع “تك انسايدر”، كما ونالت 3 هواتف لشركة آبل المراتب الثلاثة الأولى.

iPhone 6S: يعتبر هذا الجهاز المتصدر في قائمة أفضل موبايل ذكي بالإضافة لشكله الجميل فإنه يمتاز بتوفيره أفضل التطبيقات المصاحبة مع التحديثات وهذه الميزة لا يوفرها أي جهاز آخر لأنها خدمة مقدمة من الشركة المصنعة ” آبل”. سعره:649 دولار أمريكيّ.

iPhone 6S Plus: ثاني أفضل جهاز من الهواتف ذات الشاشات الكبيرة ، لديه ميزة ثلاثية الأبعاد التي تعمل باللمس كما أن نظام الاستشعار بصمات الأصبع سريع جدًا بشكل لا يصدق. سعره :749 دولارًا أمريكيًا.

iPhone SE: ذو شاشة 4 بوصة وهو أفضل هاتف صغير الحجم بميزات كبيرة يباع بسعر منخفض نسبيًا ولديه ميزات كسرعة بصمة الأصبع وتدوم شحن بطاريته أكثر من غيره. سعره : 399 دولارًا أمريكيًا.

Nexus 6P: الشركة المصنعة هي هواتف “هواوي” الصينية ويمتاز عن باقي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل “اندرويد” بأن تحديث التطبيقات يأتي فورًا من “جوجل” على عكس الهواتف الأخرى التي تحتاج شهرًا على الأقل.سعره: 499 دولارًا أمريكيًا.

Nexus 5X: من أفضل الهواتف الذكية التي تنافس هواتف ” الآي فون” بنفس الميزات غلا أنه يدعم نظام تشغيل ” اندرويد”.سعره: 349 دولارًا أمريكيًا.

Samsung Galaxy S7 Edge: يتميز بشكل انفرادي جذاب ببطارية تدوم أكثر ومقاوم للماء بعرض 5.5 بوصة. سعره: 747 دولارًا أمريكيًا.

Samsung Galaxy S7: يتمتع بأفضل كاميرا لهاتف ذكي حتى أقوى من آي فون سيكس إس الذي حصل على الترتيب الأول، ويعتبر قويًا وضد الضربات ومقاوم للماء وفيه سعة تخزين عالية. سعره :640 دولارًا أمريكيًا.

HTC 10: هو أفضل نسخة لبرنامج تشغيل ” اندرويد” ولا يحتوي على برامج مزعجة وغير معروفة مثبتة مع الجهاز لا يمكن إزالتها.سعره: 700 دولارٍ أمريكي.

LG G5: تصميم كامل من المعدن ومستشعر بصمات، وهو خفيف ونحيف وفيه كاميراتين في الجهة الخلفية وبطارية قابلة للاستبدال والإزالة.سعره : 650 دولار.

Samsung Galaxy Note 5: يمتاز بقلم التدوين بالإضافة لتصميمة الجميل من المعدن والزجاج وكميرا أمامية مناسبة لالتقاط ” السلفي” وسرعة في فتح الكاميرا.

watanserb

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        أب لمبة

        هناك هواتف اقوى واحسن من سامسنغ وابل و سوني
        مثلا هواتف شاومي الصينية
        سامسنغ وابل كل همهم حاليا مراقبة المستخدم و اخذ بياناته من غير موافقته وعندما يتم ضبطهم يقولون انه خطأ غير مقصود في البرمجة او عندما ينزنقوا شديد يقولوا مهندس طائش وضع برنامج التجسس بدون معرفة الشركة
        مشكلة هذه الهواتف خصوصا نظام مارشملو انها تستنزف الانترنت خصوصا في السودان بما انه غالي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *