زواج سوداناس

تربية الخرطوم: 2016 نهاية الاختلاط بالمدارس



شارك الموضوع :

أعلن وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم، الدكتور فرح مصطفى يوم الأربعاء، عن خطة وزارته لبناء مدارس جديدة بالولاية، ليصبح عدد الطلاب بالفصول 50 طالباً، وقال إن هذا العام سيشهد نهاية الاختلاط بالمدارس.

وأضاف مصطفى لدى مخاطبته احتفال الهيئة القومية لرعاية الموهوبين بمحلية بحري، بحضور رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، أن حكومة الولاية تسعى لخلق بيئة صالحة لتؤدي المدارس رسالتها على الوجه الأكمل .

وأشار وزير التربية بالخرطوم إلى النجاح الذي حققته تجربة مدرسة الموهوبين برعاية حكومة الولاية، ووصفها بأحد المشاريع الرائدة بالولاية، مؤكداً عزم الوزارة على رفد المدرسة بمعلمين.

ودعا إلى ضرورة وجود تشريعات وبناء مؤسسي لتحديد المسؤوليات لتلك المدارس، لافتاً إلى التحديات التي تواجههم في الولاية، أهمها الهجرة المستمرة من الولايات إلى الخرطوم ما يشكل عبئاً على الولاية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو حميد

        هبل و عبط و مجانين بتاعين جنس
        حكومة مشوهة
        ياخي عليك الله الاختلاط و لا خت الشفع مع المراهقين في حوش واحد يا حرامية الاراضي يا اسوء ما فيكي يا بلد

        الرد
        1. 1.1
          علي سودان

          أبوحميد كلامك سليم و أزيدك من الشعر بيت ..لقد شاهدت عبر التلفاز و من خارج السودان مؤتمر إعلان نتيجة الأساس لولاية الخرطوم 2016 و والله لقد فجعت من مستوى قراءة الوزير و مدير تعليم الولاية و مخارج الحروف لديهم و شكل إخراج مؤتمر في القرن الواحد و العشرون ففاقد الشئ لا يعطيه.أرجو أن يوكل أمر التعليم لأهله و الذين تم عزلهم و تشريدهم و عندها يمكن أن نستبشر بسودان قوي و معافى كما كان من قبل.
          يا ناس النيلين شعار الوزارة الوارد مع الخبر هو الشعار القديم قبل إنفصال السودان و عليه أرجو شاكرآ التدقيق قبل إنزال الخبر فأنتم موقع إخباري له جماهير و متابعين كثر.

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *