زواج سوداناس

الوطني يتوقع انخفاضاً كبيراً في سعر الصرف



شارك الموضوع :

توقع حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، الأربعاء، حدوث انخفاض كبير في أسعار الدولار والعملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني، بعد ضخ بنك السودان المركزي لكميات مقدرة من النقد الأجنبي للصرافات لمقابلة احتياجات المواطنين خلال الفترة السابقة.

وأكد الحزب أن الإجراءات التي اتخذتها الدولة مؤخراً ساهمت في الاستقرار الاقتصادي وضبط أسعار صرف العملات الأجنبية.

وقال رئيس القطاع الاقتصادي بالوطني د. محمد خير الزبير، إن الحل الرئيس لمعالجة المشكلة الاقتصادية يكمن في زيادة الإنتاج في القطاعات كافة، لافتاً إلى اتجاه الدولة نحو زيادة الإنتاج خاصة في المجال الزراعي والصناعي باعتبارهما من أكبر القطاعات بالبلاد.

وأكد استقرار الوضع الاقتصادي بالبلاد نسبة للمعالجات التي تمت خلال الفترة الماضية، مشدداً على أن الإصلاح الاقتصادي يعد جزءاً من إصلاح شامل للدولة، الأمر الذي يتطلب مضاعفة الإنتاج لتحقيق منهج الإصلاح المتكامل والنمو المستدام.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ahmed

        انا هههههههههههههههههه
        الدولار هههههههههههههههههههههههههههههههههه
        الوطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        الناس البتقرا في كلامي دا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        الرد
      2. 2
        Al Jali Al Hur

        ما يضخ من أموال “دولارات” في الصرافات تذهب نسبة كبيرة جدا منه لجيوب المتنفذين أصحاب هذه الصرافات والفتات للمواطنين المحتاجين للعملة الصعبة للعلاج وخلافه …

        الرد
      3. 3
        حدباي

        م.. نحن امة فاشلة ..البلد مليانه حبش نشفوا الدولار الموجود حولوه برة وشركات الاتصالات كل يوم تدخل مليارات الجنيهات وطوالي تحولها برة عشان كده البلد تعبت ومافي زول بيعرف اقتصاد .. طلعوا الحبش والزموا شركة زين واريبا ما يشتروا الدولار يومي واعماوا اتفاقية معاهم تحويلهم للعملة يكون كل تلاتة شهور حتي يهبط الدولار لانهم هم العاملين طلب علي الدولار .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *