رياضية

الهلال ينزل بالتقيل ويسعد الجماهير


وسط حضور جماهيري كبير لانصار الهلال، تقدمه الإستاذ عماد الطيب، الأمين العام للنادي، أفتتح الأزرق، موسم الإنتدابات الصيفية التي أنطلقت أمس الأربعاء بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، بقيادة مهند الريدة مهاجم فريق كوبر البحراوي، وهداف دوري الدرجة الأولى بالخرطوم لاربع سنوات في خانة لاعب الوسط الغاني نيسلون لازغيلا الذي انهى النادي عقده في مارس الماضي، كما تعاقد الهلال معتز على أحمد لاعب وسط ابوروف ام درمان لأربع سنوات في خانة المدافع مالك محمد أحمد الذي انتهى عقده مع النادي، ودعم الهلال فريقه الرديف بالمدافع حسين ابراهيم لاعب الجريف الخرطوم في خانة لاعب الوسط محمد المصطفى (برنس عطبرة).

وعبر الثلاثي عن سعادته بارتداء الشعار الأزرق، وقال مهند الريدة: أخيراً تحققت أمنيتي بارتداء شعار الهلال الذي أحبه من الصغر وكنت أحلم يوماً بأن أكون جزء من تاريخه.. أعرف أن الهلال يملك زخيرة حية من المهاجمين بقيادة مدثر كاريكا.. سأعمل على التعلم منهم قبل منافستهم على دخول التشكيل الأساسي، وأتمنى أن يوفقني الله في مشواري الجديد مع الهلال وأن أكون عند حسن ظن مجلس الإدارة والجماهير، وشكري إلى نادي كوبر الذي قدمني للهلال وشكري يمتد إلى جماهير الهلال التي طوقتني بحبها، وأعدهم بتقديم أفضل ما عندي من أجل الفريق.
ومن جانبه أشاد عماد الطيب الأمين العام للهلال وقال إن المجلس نجح في التعاقد مع ثلاثة لاعبين وأتمنى يكونوا إضافة حقيقية للفريق، ونشكر رفقاء الدرب والكفاح في الإتحاد العام على أريحيتهم وتعاملهم معنا، ونشكر الأخوة في الإعلام وجماهير الهلال الصابرة الصامدة وستكون إضافات الهلال في هذا الموسم مختلفة تماماً وأتمنى كل التوفيق للاعبين.. ونحن في المجلس نعمل ليل نهار لتدعيم صفوف الفريق، وهنالك محترفون يخضعون لاختبارات من أجل اختيار أفضلهم بواسطة المدير الفني الروماني، كما نعمل لدعم فريق الشباب والرديف من أجل تشريف هذه الجماهير الصابرة وسنقوم بالتجديد لبعض اللاعبين.

صحيفة آخر لحظة