زواج سوداناس

قسم خالد : امنيات شعب الهلال العظيم ..!



شارك الموضوع :

لم اكن يوما متشائما .. لا احب التشاؤم بطبعي .. قول سيدنا علي ابن ابي طالب كرم الله وجه ديدني في الحياة (تفاءلو خيرا تجدوه) تلك هي قناعتي الخاصة لكن هذه القناعة اتصدمت بما يحدث الان داخل لجنة تسجيلات الهلال .. تبقت عشرة أيام لنهاية الفترة كما حددها الاتحاد السوداني لكرة القدم وحتي الان لا تلوح في الأفق بارقة امل من ناحية المحترفين الذين ينوي الهلال قيدهم .. الامر عبارة عن ترشيحات تخضع لاختبارات صارمة من قبل بلاتشي .. ويبدو ان هذا الامر لا يروق للكاردينال ابدا لان الرجل أي الكاردينال منح وكلاء هولاء اللاعبين كلمة وطلب منهم الحضور للسودان لكن الخبير بلاتشي راى ان إمكانات هولاء اللاعبين الذين تم ترشيحهم لارتداء شعار الهلال بلا إمكانات تعينهم لارتداء الشعار الأزرق .. ان كنت مكان الكاردينال لشكرت الرجل الذي يعمل بإخلاص لانه في النهاية هو المسئول الأول والأخير عن فريق كرة بالنادي وبالتالي فانه يعرف جيدا مهامه ويعرف اكثر من أي فرد اخر حوجة الفريق .. وبالتالي محاولة اجباره علي الموافقة علي قيد لاعب دون الشروط التي وضعها تبدو من المستحيلات عند الرجل لذا اعتقد ان بلاتشي لن يستمر طويلا مدربا للازرق لانه مدرب ذو شخصية قوية جدا ولا يحب التدخل في عمله واي محاولة للتدخل او فرض لاعب معين لاسباب يدركها هو شخصيا تبدو مرفوضة عند بلاتشي !

خوفي كل الخوف ان يذهب بلاتشي لان الرجل الذي اشرف علي اندية ومنتخبات كبيرة لا يشرفه ان يكون مطية لاي فرد يسعى للتدخل في عمله الفني وبالتالي و ربما ظهرت في السطح خلال الأيام المقبلة وهذا ما نخشاه وهذا ما لا نرضاه للهلال !

أخيرا أخيرا ..!
تزينت كشوفات الهلال بثلاثي الدرجة الأولى .. هولاء هم من نريد .. لانهم صغار السن ويمكن لهم ان يقدموا للهلال الكثير ان لم يكن اليوم فغدا لان الشباب هم نصف الحاضر وكل المستقبل… والاعتماد علي الشباب وصغار السن مع توافر الخبرة المحترمة في كشوفات الأزرق (كاريكا/ بشه/ مساوي/ الشغيل ونزار ) كفيل بان يجعل من الهلال قوة ضاربة خلال القسم الثاني من مسابقة دوري سوداني الممتاز .. وبالمقابل غادر مالك وفي الطريق اتير علي ما اظن .. لكن يبقى السؤال المهم للجنة التسجيلات ماذا فعلتم لرمرمة دفاع الأزرق خاصة في منطقة العمق ؟؟ الا تعتقدون ان الهلال بحوجة للاعبين بموصفات عالية في هذه الخانة مع مساوي ومعتصم .. والأخير تحديدا يحتاج اما لبديل ويجلس هو علي دكة البدلاء او من يجلس علي دكة البدلاء احتياطيا له لانه يتعامل في المباريات بعنف غير مشروع يجعله عرضة للانار او الطرد والايقاف وبالتالي لابد من وجود بديل مناسب حتي لا يلجا الاطار الفني للفريق بتوليف لاعب في هذه الخانة الحساسة !

أخيرا جدا ..!
اتمني ان يكون تشاؤمي في غير محله .. اتمني ان لا يكون هناك خلافا بين الكاردينال والخبير الروماني بلاتشي … اتمني ان يكون الوضع الفني بهذا النادي الكبير اسما وتاريخا وسمعة مستقرا فنيا لان الاستقرار الفني لاي فريق يكون مردوده إيجابيا للحد البعيد .. اتمني ان لا يكون الهلال مثله مثل الأندية الصغير التي تستبدل أجهزتها الفنية لأول خسارة يتعرض لها الفريق … اتمني ان يكون التقييم النهائي للخبير الروماني بعد انقضاء فترة عقده بالنادي الأزرق حتي ينهل نجوم الهلال من خبراته الكبيرة .. اتمني ويتمني شعب الهلال ان يكون الأزرق علي الدوام مع الكبار .. تلك امنياتي وامنيات شعب الهلال العظيم !

أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *