رياضية

المريخ السوداني يستعد للتعاقد مع 4 لاعبين جدد


أعلن نادي المريخ السوداني، عن نيته في ضم عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، خلال فترة التعاقدات الصيفية التي انطلقت بمقر اتحاد كرة القدم السوداني يوم الأربعاء.

وقال الأمين العام لنادي المريخ الدكتور عامر عبد الرحمن، في تصريحات إعلامية عقب تدريب الفريق مساء الخميس، بحضور مراسل : “لن يغادر إي لاعب قائمة المريخ ما لم نتأكد بأن بديله الجديد أفضل منه، لا سيما في ظل وجود لجنة من أبناء النادي من الإداريين والفنيين لإدارة الملف بعناية”.

من جانبه، أوضح المدير الرياضي لنادي المريخ، اللاعب السابق عادل أبو جريشة حاجة المريخ للتعاقد مع 4 لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، ومثلهم من الأجانب.

وشدد أبو جريشة بأن مدافع الفريق كريم الحسن الغاني، لن يسافر مع المريخ إلى مراكش، وتم الاتفاق معه على إنهاء فترة تعاقده مع المريخ.

وأكد الأمين العام لنادي المريخ أن مدافع الفريق المميز على جعفر سيغادر مع بعثة الفريق إلى مدينة مراكش المغربية لخوض مباراة العودة ضد الكوكب المراكشي ببطولة الكونفدرالية الافريقية الأسبوع القادم، وأن النادي أكمل معه الاتفاق لتجديد تعاقده، ولكنه غاب عن تدريب الخميس بسبب مرض والدته، وسوف يحضر تدريب الجمعة.

ونفى عامر ما يشاع حول أن مهاجم المريخ مامادو تراوري المالي قد طالب بفسخ عقده مع الفريق وتسوية مستحقاته، وقال: “كأمين عام لنادي المريخ لم أستلم أي خطاب رسمي بهذا المعني من اللاعب تراوري”.

ومن ناحيته، قال المدير الفني للمريخ لوك إيمل البلجيكي والذي أشرف على تدريب الفريق بعد عودته من بلاده فجر الخميس، إنه سيختار 20 لاعبا لمباراة الفريق الأفريقية أمام الكوكب المراكشي.

كووورة