زواج سوداناس

المرأة الجميلة خطر وتسبب 8 أمراض للرجال



شارك الموضوع :

لا يقاوم الرجال النظر إلى النساء الجميلات ويدفعون أي ثمن مقابل قضاء بعض الوقت معها، لكن الكثيرين لا يعلمون أن ذلك يعرض حياتهم للخطر.

وعرض موقع “إم بي سي” تقريرا حول 8 أمراض تصيب الرجل من مجرد الجلوس 5 دقائق مع امرأة جميلة:

– زيادة إجهاد الجسد
وفقا لما نشرته صحيفة “ديلى تلجراف”، أكدت الدراسات التي أجرتها جامعة ” فالنسيا” الإسبانية، أن ارتفاع معدل هرمون “الكورتيزول” في الدم سببه قضاء أكثر من 5 دقائق مع امرأة جميلة مما يؤثر على صحة الرجل لأنه الهرمون المسئول عن الإجهاد للجسد.

– توقف الدماغ طويلا
أثبتت دراسة أخرى أن نظام دماغ الرجل يصاب بالخلل لدقائق وربما لساعات عندما يشاهد امرأة جميلة.

– تأثيرهن كالمورفين
أجرت جامعة “أوسلو” النرويجية تجربة على 30 فردا لمعرفة تأثير صور النساء الجميلات على دماغ الرجل، وفى الجزء الأول من التجربة عرض عليهم صورا للنساء الجميلات لمدة 5 ثوان، ثم طالبوهم بتقييم جمال كل واحدة.

في الجزء الثانى من التجربة منح الرجال الذين حصلوا على المورفين وجوه النساء التي أعجبتهم علامات مرتفعة، وزادت رغبتهم في مشاهدتهم والنفور ممن لم تعجبهم، أما من منحوا ” النالتريسكون ” فوضعوا علامات متدنية للوجوه التي أعجبتهم وقلت رغبتهم في مشاهدة الصور، وهو ما يشير لإمكانية التحكم في نظرتنا للجمال وفقا لما قالته الباحثة أولجا تشلنكوفا.

– التهور في اتخاذ القرارات
يأخذ الرجل قرارات متهورة عندما يكون بصحبة امرأة جميلة وذلك نتيجة لتجربة أجريت على 96 فردا من الشباب والشابات أثناء التزلج، ولوحظ إقدام الشباب على القيام بحركات متهورة أمام الفتيات أكثر من أمام الشباب.

– مشكلات اجتماعية
تصبح المرأة الجميلة مشكلة كبرى بالحياة الاجتماعية لإثارتها مشاعر الغيرة لدى النساء وجذبها لإعجاب الرجال.

– أداء أقل في العمل
وفقا لمجلة “إكسبيريمونتل” يقل الأداء الوظيفى للرجال الذين يجالسون نساء جذابات، عمن يجالسون نساء لا يجدونهن جذابات.

– التوتر وأمراض القلب
كما تضر المرأة الجميلة قلب الرجل لزيادة توتره أمامها خاصة هؤلاء الذين يظنون أنهم ليسوا على القدر الكافى من الشجاعة لمجاراتها.

– الغيرة تسبب أمراض الضغط
أجمعت دراستان أمريكية وبريطانية أجريت على 3509 أفراد أن زيادة نسبة الإصابة بأمراض الضغط تزداد لدى الرجال المتزوجين من نساء جميلات.

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *