رياضية

الاتحاد العام: المريخ أخفق في استرداد شيبوب


حمّل الاتحاد السوداني لكرة القدم، المريخ، مسؤولية إخفاقه في استرداد لاعبه شرف شيبوب، وقال إن المادة 55 لا تنطبق على اللاعب، وفي الأثناء أعلن نادي المريخ عن عدم مغادرة أي لاعب ما لم يكن بديله الجديد أفضل منه.
وقال أمين خزانة الاتحاد السوداني لكرة القدم، أسامة عطا المنان، إن المريخ تأخر في إرسال شكواه للفيفا وإن المادة 55 لا تنطبق على اللاعب وقد أصبح لاعباً للهلال بعد أن استخرج له ناديه التونسي بطاقة مؤقتة .

وقال إن اللاعب وقع كلاعب محترف بالهلال بناءً على هويته الجديدة بنادي شبيبة القيروان، وهو الآن لاعب الهلال وليس هناك جدل قانوني يعيق قيده في كشوفات الهلال .

إلى ذلك كشف الأمين العام لنادي المريخ، عامر عبدالرحمن، عن تشكيل لجنة من أبناء النادي من الإداريين والفنيين لإدارة ملف التسجيلات، مؤكداً أن مدافع الفريق علي جعفر سيغادر مع بعثة الفريق إلى مدينة مراكش المغربية، لخوض مباراة العودة ضد الكوكب المراكشي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية الأسبوع القادم.

وأكد أن النادي أكمل معه الاتفاق لتجديد تعاقده، نافياً ما يشاع حول أن مهاجم المريخ مامادو تراوري المالي قد طالب بفسخ عقده مع الفريق وتسوية مستحقاته.

شبكة الشروق


تعليق واحد

  1. المريخ اخفق يا اتحاد الهلال ام احسن الاتحاد في اكمال تسجيل سيبوب للهلال مسخرة اتحادية ومجدي شمس الدين بطلها لن ينجح شبوب بالهلال وسترون