زواج سوداناس

كم كلفة مسلسلات رمضان وكم أجور فنانيها الكبار؟



شارك الموضوع :

تداولت الصحف المصرية والمواقع الإخبارية المهتمة بأخبار الفنّانين المصريين والدراما المصرية تصريحات لأحد المنتجين المشاركين في دراما رمضان 2016 بمصر، كشف فيها عن أنّ ميزانية 28 مسلسلا رمضانيا مصريا، سيتم بثها هذا العام تجاوزت المليارين والنصف.

وذكرت التقارير أن الأعلى أجرا بين الفنّانين المصريين لهذا العام، هو عادل إمام الذي وصل أجره إلى 40 مليون جنيه عن مسلسله “مأمون وشركاه” الذي يجسد فيه شخصية رجل بخيل.

وأكد المصدر الفني أن أجر النجمين يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز لم يصل لأجر عادل إمام، فلم يتجاوز أجرهما الـ30 مليون وتتراوح أجورهما ما بين الـ27 و28 مليون جنيه.

وبحسب التقارير، فإن الفنان محمد منير سيحصل على الأجر نفسه الذي تتقاضاه الفنانة غادة عبد الرازق وهو 22 مليون جنيه، بينما وصل النجم الصاعد محمد رمضان لـ24 مليون جنيه بمسلسله “الأسطورة”.

ونوهت التقارير الصحفية إلى أن النجم مصطفى شعبان ارتفع أجره هذا العام عن العام الماضي لـ5 ملايين جنيه، ليصل إلى 18 مليون جنيه في مسلسله “أبو البنات”.

أما النجمة نيللي كريم فوصل أجرها لـ17 مليون جنيه هذا العام في مسلسلها “سقوط حر”، لترتفع عن أجر يسرا الذي لم يتجاوز الـ15 مليون جنيه.

وقالت التقارير الفنية المتداولة إن يوسف الشريف يعد النجم الأقل أجرا فقد حصل على 14 مليون جنيه عن مسلسله “القيصر”، ويتذيل القائمة فيما يخص النجوم الأعلى أجرا الفنان طارق لطفي، فلم يتجاوز الـ10 ملايين جنيه في مسلسله “شهادة ميلاد” مثله مثل النجم عمرو يوسف في مسلسله “جراند أوتيل”.

وأخيرا، تأتي داليا البحيري في ذيل قائمة النجمات الأعلى أجرا بحصولها على 5 ملايين جنيه فقط عن مسلسلها “يوميات زوجة مفروسة”.

عربي 21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *