زواج سوداناس

“عكاشة” يتظلم على قرار منعه من السفر وطليقته تواصل اعتصامها



شارك الموضوع :

تقدم النائب البرلماني السابق ومقدم البرامج توفيق عكاشة، بتظلم أمام محكمة الأسرة، على قرار منعه من السفر، عقب صدور حكمين بحبسه، لامتناعه عن سداد نفقة نجله.

واصلت رضا الكرداوي، طليقة توفيق عكاشة، حسب صحيفة “اليوم السابع”، اعتصامها أمام البوابة الرئيسية لمجلس النواب بشارع قصر العيني، أمس الجمعة، لليوم الثاني على التوالي؛ للمطالبة بتنفيذ الأحكام القضائية بالدعويين رقم 241 لسنة 2016 و278 لسنة 2015 واللتين تقضيان بحبس “عكاشة” 30 يومًا؛ لامتناعه عن دفع متجمد النفقة البالغ 600 ألف جنيه من عام 2008 حتى الآن.

وأكدت “الكرداوي” أنها حاولت عمل محضر بالاعتصام والإضراب بالطعام ولكن القسم رفض و”قالولي لا بد من تحويلك للنيابة أولًا ما اضطرني لعدم استكمال المحضر بسبب نفوذ توفيق الموجود حتى الآن”.

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قد قضت بمنع البرلماني السابق توفيق عكاشة من السفر؛ بناءً على طلب طليقته لصدور حكمين ضده بالحبس شهرين لامتناعه عن سداد نفقة نجله، ولكن لم يتم تنفيذ أي من هذه الأحكام.

وأصدر مجلس النواب، في مارس الماضي، قرارًا رسميًا بإسقاط عضوية توفيق عكاشة من البرلمان بعد موافقة 465 نائبًا؛ وذلك بسبب استضافته للسفير الإسرائيلي.

رصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *