زواج سوداناس

ماذا تعني رموز القردة الثلاثة على هواتفنا الذكية؟



شارك الموضوع :

بالطبع هناك أسئلة ومواضيع أكثر أهمية للمناقشة ولكن الآلاف من مستخدمي “تويتر” كانوا مشغولين في مناقشة معنى الرموز التعبيرية التي نستخدمها في محادثاتنا على الهواتف الذكية وتحديداً رموز وجه القردة الثلاثة، وفق ما ذكره موقع ” تيليغراف”.
وقد تساءل المستخدمون عن معنى هذه الوجوه الثلاثة وجاء الردّ من بعض المحلّلين أنّها تستخدم في المحادثات لإثارة النكات والمزاح. أمّا البعض الآخر فقد أكّد أنّها متعلّقة بالمثل الذي يقول “لا أرى شرّ، لا أسمع شرّ، لا أتحدّث عن الشرّ”. هذا ما أكّده أيضاً الموقع المسؤول عن هذه الرموز” Emojipedia” شارحاً أنّ في الصور الثلاث يظهر القرد مغطيا عينيه أو أذنيه أو فمه، دليلاً على تطبيق هذا المثل، وأنّه أحياناً تستخدم هذه الرموز للمزاح.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *