رياضية

شاهد بالفيديو : لقطات مبهرة لم تشاهدها على الهواء في حفل تتويج الأهلي


داول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر العديد من المقاطع المُصورة عبر كاميرات هواتفهم لاحتفالية تتويج النادي الأهلي السعودي ببطولة دوري عبداللطيف جميل، مساء أمس الجمعة، وهو ما لم تنقله قناة إم بي سي برو سبورت.
وضاعف النادي الأهلي فرحته بتحقيق بطولة الدوري بالفوز على نادي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدوري عبداللطيف جميل.
وظهرت في المقاطع المُصورة العديد من الفاعليات المُهبرة والتي كانت أبرزها عرضًا لمُجسمات باللونين الأبيض والأزرق، ألون قمصان النادي الأهلي، وهم يدقون على الطبول ويلعبون الكرة.
وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن هناك أزمة نشبت بين شركة عبداللطيف جميل، الراعي الرسمي للدوري السعودي، وشبكة قنوات “mbc pro sport” الناقلة للمباريات، بعد تجاهلها نقل مراسم تتويج النادي الأهلي باللقب.
وأشارت الصحف إلى أن الشركة الراعية ستعقد اجتماعا مع إدارة الأهلي لاتخاذ قرارا واحدا تجاه القناة بانسحابها وقطع العلاقة مع الفريق الملكي، حيث اعتبرت بعض الجماهير أن عدم نقل تلك الفعاليات كان مُتعمدًا.
يُذكر أن قناة إم بي سي برو سبورت كانت تُبث في أثناء عرض تلك الفاعليات صورًا لملعب الجوهرة المُشعة من خارج مدينة الملك عبدالله الرياضية، في ظل انقطاع الصوت عن الملعب والاكتفاء بالتعليق الصوتي للمُذيع.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

مزمز