منوعات

أجر عادل إمام في مسلسله الرمضاني الجديد 40 مليون جنيه!!


كشف أحد المنتجين المشاركين في دراما رمضان 2016 بمصر، عن أنّ ميزانية 28 مسلسلاً رمضانياً مصرياً سيتم بثها هذا العام تجاوزت المليارين والنصف.

أما فيما يتعلّق بأجور الفنانين فقد وصل أجر الفنان عادل إمام لـ40 مليون جنيه عن مسلسله “مأمون وشركاه” الذي يجسد فيه شخصية رجل بخيل.

ولم يصل النجمان يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز لأجر عادل إمام فلم يتجاوز أجر النجمين الـ30 مليون وتتراوح أجورهما ما بين الـ27 و28 مليون جنيه.

ويحصل الفنان محمد منير على نفس أجر الفنانة غادة عبد الرازق وهو 22 مليون جنيه بينما وصل النجم الصاعد محمد رمضان لـ24 مليون جنيه بمسلسله “الأسطورة”.

أما النجم مصطفى شعبان فقد ارتفع أجره هذا العام عن العام الماضي لـ5 ملايين جنيه ليصل إلى 18 مليون جنيه في مسلسله “أبو البنات”.

أما نيللي كريم فوصل أجرها لـ17 مليون جنيه هذا العام في مسلسلها “سقوط حر” لترتفع عن أجر يسرا الذي لم يتجاوز الـ15 مليون جنيه.

ويعتبر يوسف الشريف هو النجم الأقل أجرا فقد حصل على 14 مليون جنيه عن مسلسله “القيصر” ويتذيل القائمة فيما يخص النجوم الأعلى أجرا الفنان طارق لطفي فلم يتجاوز الـ10 ملايين جنيه في مسلسله “شهادة ميلاد” مثله مثل النجم عمرو يوسف في مسلسله “جراند أوتيل”.

وتأتي داليا البحيري في ذيل قائمة النجمات الأعلى أجرا بحصولها على 5 ملايين جنيه فقط عن مسلسلها “يوميات زوجة مفروسة”.

دنيا الوطن