رياضية

الهلال يواصل تدعيم صفوفه.. والفريق يتدرب بقوة


واصل فريق الكرة بنادي الهلال تنفيذ برنامجه الاعدادي تأهبا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الفريق على صعيد مسابقة الدوري الممتاز وكأس السودان، وأدى الأزرق حصة تدريبية عصر أمس على ملعبه بأم درمان بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين وتحت اشراف المدرب الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني وطاقمه المعاون، وتدرب الفريق خلف الابواب المغلقة بعيداً عن الاعلام والجمهور، وعمل من الاطار الفني على تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية والفنية واشمل المران على تدريبات متنوعة وشهد مشاركة العناصر التي تم قيدها في كشوفات الهلال خلال فترة التسجيلات التكميلية الحالية بقيادة شرف شيبوب والطاهر الحاج والمحترف الزمبابوي ادوارد سادومبا بجانب الاجانب الذين يخضعون لاختبارات هذه الايام تحت قيادة الروماني بلاتشي من أجل اقناعه بإمكانياتهم وكان الاطار الفني قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية عن التدريبات امس الأول.

اهتمام إداري بتحضيرات الفريق
شهدت تدريبات الهلال في الفترة الأخيرة تواجدا إداريا كبير بقيادة رئيس النادي أشرف الكاردينال بجانب عماد الطيب والمهندس محمد عبد اللطيف هارون الذين حرصوا على الوقوف في التحضيرات بأنفسهم من أجل تحفيز اللاعبين وتوفير كافة معينات النجاح.

نجوم التسجيلات يشعلون التدريبات
مشاركة الأسماء التي انتدبها الهلال في التسجيلات الصيفية التي انطلقت الأربعاء الماضي جعلت التنافس يشتد بين اللاعبين خاصة وان الفريق تبقت له مباراتان في غاية الاهمية أمام الخرطوم الوطني ونده التقليدي المريخ في ختام الدورة الأولى للممتاز مما سيشعل التنافس ويجعل الجميع متشوقا للمشاركة والدفاع عن الوان الفريق.

الروماني يهتم بالجانب البدني
عمل المدير الفني لفريق الهلال الروماني ايلي بلاتشي من خلال مران الأمس على الوقوف في الجوانب البدنية للاعبين سيما وأنه ركز في الفترة السابقة التي اشتملت على تنوع التدريبات ما بين خططية وبدنية بجانب اختبار بعض المحترفين الأجانب الذين تعاقد معهم الأزرق في اليومين الماضيين، وسيكون بلاتشي أمام خيارات مفتوحة في التدريبات البدنية للاعبي الفرقة الزرقاء.

جكسا يبدأ التأهيل
ينتظر أن يبدأ مهاجم الهلال الشاب محمد عبد الرحمن تدريبات التأهيل البدنية اعتبارا من يوم الخميس المقبل، وكان اللاعب قد تعرض للاصابة بشد في العضلة الخلفية بعد الفحوصات التي أخضع لها اللاعب والتي أكدت أن الغربال يحتاج فقط للراحة السلبية.

عزيز شيبولا يوقع اليوم
من المنتظر أن يقوم مجلس الهلال نهار اليوم (الاحد) باصطحاب النيجيري عزيز شيبولا إلى مكاتب اتحاد الكرة لاكمال إجراءات إبداء الرغبة في الانتقال للفرقة الزرقاء، وكان الروماني بلاتشي سلم القطاع الرياضي تقريره حول اللاعب امس الأول بعد أن أخضعه لاختبارات فنية مكثفة خلال الفترة الماضية واشتمل التقرير على موافقة المدرب وتأمينه على تسجيل شيبولا.

ترحيب كبير بسادومبا
رحب كبار لاعبي الهلال بعودة الطوربيد الزيمبابوي ادوارد سادومبا من جديد لكشوفات الهلال، وعبر نجم الوسط محمد أحمد بشير بشه عن سعادته الكبيرة بعودة اللاعب للمشاركة مع الأزرق اعتبارا من النصف الثاني للموسم التنافسي الحالي واكد أن الهلال كسب مهاجما لا يشق له غبار وهو قناص من الدرجة الأولى مشيرا إلى أن فترته السابقة شهدت انسجاما كبيرا مع الفريق وطالب جماهير النادي بضرورة دعم اللاعب في مشواره الجديد مع الأزرق ليعود كما كان في السابق.

عودة منتظرة لبويا
من المنتظر أن يصل لاعب الرواق الأيسر بنادي الهلال عبد اللطيف سعيد (بويا) إلى الخرطوم يوم الخميس المقبل قادماً من الإمارات التي غادر إليها لتلقي العلاج بعد أن تعرض لكسر في معصم يده اليمنى.. وسيخضع الإطار الفني اللاعب لتدريبات التأهيل بعد العودة.

صحيفة اليوم التالي