زواج سوداناس

أسير داعشي للأكراد ..اقتلوني فوراً يجب أن اكون في الجنة عند الساعة الرابعة عصرا!


شارك الموضوع :

طلب احد مسلحي تنظيم “الدولة الاسلامية” داعش، انهاء حياته فوراً بعدما وقع مصاباً بيد قوات البيشمركة في تلسقف، قائلا “أريد ان أكون في الساعة الرابعة من مساء اليوم الذي يصادف ذكرى الاسراء والمعراج في الجنة”، وقال احد مقاتلي البيشمركة الذي كان يعالج الاسير، ان المسلح قال له “لا تعالجني انت كافر”.

وقال القيادي في قوات سبيلك، المقدم سالم السورجي، والذي قام بتضميد جراح الاسير من داعش، لشبكة رووداو الاعلامية “في مساء اليوم الاول من معركة تلسقف قامت البيشمركة بالسيطرة على محيط تلسقف، لكن مركز الناحية لم يتم تطهيرها بعد، وفي صباح اليوم الثاني، هاجم نحو 50 انتحاري، البيشمركة داخل المنطقة، قمنا بالرد عليهم فورا، وحدثت معركة عنيفة هناك”.

وقال السورجي “كلهم كانوا انتحاريين، وكانوا يحاربون بعنف، واسفرت المواجهات عن استشهاد قيادي ومقاتلين من البيشمركة، وانتهت المعارك بعد ثلاث ساعات، وحينها ذهبنا لتفقد الجثث”.

وعلى الرغم من استشهاد واصابة عدد من رفاقه البيشمركة، لكن ذلك لم يمنع السورجي، من ابداء الشعور الانساني تجاه جرحى داعش، وانقاذهم من الموت.

واوضح السورجي “عندما كنت اسجل بهاتفي النقال مقطع فيديو لمسلحي داعش، وجدت احد المسلحين وهو يحرك ساقه، لذا وضعت يدي على صدره وجدت انه يتنفس، ولم يكن فاقدا للوعي، بل كان يتحدث ايضاً”.

وأضاف “لم ينفجر الحزام الناسف لذلك المسلح، لكنه اصيب في ساقه اثر التفجير الانتحاري لاحد رفاقه، ولم يكن قادرا على المشي، قال لي انتم كفار، اقتلوني”.

لم يصغ سالم السورجي، لحديث المسلح من داعش، وقام بتضميد ساقه، ويقول “عندما كنت اضمد جراحه سالته من اين انت؟ قال لي انه من سامراء وجاء الى هنا ليجاهد مع 50 مسلحا، كان من المقرر ان ينتحروا بالاحزمتهم الناسفة، لان يومها كان ذكرى الاحتفال بالاسراء والمعراج، وقال لي يجب ان نكون في الساعة الرابعة مساء جميعاً في الجنة.. اقتلوني”.

يذكر انه في 3/5/2016 شن مسلحو داعش هجوماً واسعاً على قوات البيشمركة بمحور تلسقف، وتمكنت البيشمركة من استعادة مجمع تمكن مسلحو داعش من السيطرة عليه لفترة محددة، ووقعت في المعركة جثث 81 مسلحا من داعش بيد قوات البيشمركة، كما تم اسر 3 اخرين.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        عيب عليكم يامرقه …. حقق ليهو امنيتو … بس خليها اربعة و 4 دقايق ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *