زواج سوداناس

درية بت الشرق نجمة برنامج “غنا السباتة” في رمضان علي انغام



شارك الموضوع :

درية الشرق مطربة شابة بتفاصيل اكثر خصوصية تسير بجدية وبخطي واثقة لا تبحث عن الأضواء بل الأصالة والأبداع الذي عزفت علي أوتاره بصوتها الشجي المبحوح وخلال وقت وجيز استطاعت أن تنفذ طوعاً ألي وجدان الملتقي الذواق بفضل موهبتها وحضورها واسلوبها الخاص ، كشفت الفنانة درية عن بدء تسجيل حلقات برنامج (غنا السباتة) الذي سيبث علي شاشة قناة أنغام خلال شهر رمضان ويستضيف البرنامج عدداً من المطربين عبر حلقاته الثلاثين فالي مضابط حوارنا اليوم.

• النقد هل تقبلينه والي أي درجة ؟
افتح الباب علي مصراعيه لاي نقد هادف وبناء .. لان النقد الموضوعي يأتي من متخصص ويهدف به لإصلاح شان او الدفع به للأفضل ، أذن النقد ظاهرة صحية متي كان نقداً اما اذا تحول الي مزاج شخصي او مطية للتجريح والحسد والإساءة فهذا يخرج عن مضمون الفكرة للنقد ولا احد يقبله .. ومتي عف لسانك احترمك الناس وعرفوا قدرك والعكس هو الصحيح .
• ماهي مشاريعك للمستقبل ؟
رغم كل المسئولية والتخوف الذي قد يصادفني فانا مليئة بالحماس والرغبة بالعطاء والمضي في مشواري الفني ومتشوقة للطرب الراقي والوصول الي الأصالة علنا نعيد نفحات عطر الزمن الغابر التي ننطق بها . وعلاقتي طيبة بتلك القنوات رغم قلة ظهوري فيها بسبب التجهيز لتلك الأغنيات حتي تظهر كاملة .
• متهمة بالغرور ومنطوية من الوسط الفني ولا تحب الانتقادات ؟
أنا ابسط من البساطة ولست مغرورة فقط في حالي ولا احب الشلليات بطبعي واحب أن اقدم فني بعيداً عن المؤثرات ورغم ذلك علاقتي طيبة مع كل الفنانات. فقط احب المصداقية والتعامل المبني علي الاحترام واكره الحقد والخداع ام بالنسبة للنقد الذي يخدمني اهتم به أما النقد الهدام لا أغيره اطلاقاً أي اهتمام وأنا انسأنه متواضعة ومتسامحة جداَ.
• كيف تختارين أغنياتك ؟
اختار كل ما يناسب صوتي وكلمات ذات مضمون ودائماً أقوم باختيار إعمالي بعناية فائقة ولا أجامل في أعمالي أطلاقاً والعمل الذي يناسبني اسعي لتقديمه دون تردد .
• الفن مدارس متنوعة ألي أي مدرسة تنتمين ؟
( أنا لم ولن أتأثر بأي مدرسة فنية تخص غيري ولم اقلد احداً ولدي مدرستي الفنية وأسلوب أدائي المتفرد وإحساسي وصوتي وبصمتي الفنية مختلفة واسعي لبناء هرم فني يحمل اسمي ولا أدور فلك احد وسق طموحاتي الفنية بلا حدود وأتطلع ألي مرتبة المطربة الأولي بموهبتي واجتهادي ).
أغنية البنات صارت تكرس للقيم الهابطة ؟
غنا البنات ليس هابطاً فهو ارث يكرس للقيم الفاضلة ويعبر عن أحلام وتطلعات وأشواق البنات من زمن مهيرة ومهلة العبادية والأجيال التي تعاقبت فقد يكون هنالك من يسؤن لهذا النوع من الغناء من خلال المفردات أو اللحن لكن ذلك لا يعني أن هذا الفن هابط .

 

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *