زواج سوداناس

اغرب 9 اشياء استخدمت للقتل



شارك الموضوع :

هناك عدد من الأشياء نستخدمها بصورة يومية معتادة، ولا يمكن أن نتخيل أن تلك الأشياء البسيطة تتحول إلى أدوات قتل لتتحول إلى أغرب أدوات القتل في العالم !!

1- الجيتار الكهربائي: يعتبر الجيتار من أفضل المضخمات للصوت بسبب خصائصه وإمكانياته التي تستعمل مبدأ الحث الكهرومغناطيسي لتحويل إهتزازت الأوتار إلى إشارات كهربائية، لا أحد يتوقع أن هذه الآله الرقيقة يمكن استخدامها للقتل!! هذا ما فعله رجل فرنسي عام 2012 يبلغ من العمر حينها الثلاث والثلاون عامًا لقتل قس بضربه من الجيتار حتي الموت !!

2- الحذاء ذو الكعب العالي: تستخدم المرأة الحذاء العالي لأغراض التجميل والحصول على المظهر المثالي لشكل القدم ولا يمكن أن نتخيل أن الحذاء ذات يوم ممكن ان يقتل، بالفعل هذا ما حدث في ولاية تكساس الأمريكية حيث قامت امرأة في عقدها الرابع بطعن صديقها بكعب الحذاء الذي يبلغ 5 سم حتى الموت!!

3- غطاء المرحاض: لا يمكن تحريك ذلك الغطاء من مكانه ولكن في اليابان الأمر كان مختلفًا حيث قام رجل في عقده الرابع بقتل سيدة في عقدها الثاني بإستخدام غطاء خزان المرحاض ولا أحد يعرف كيف فعل ذلك أو أوصله تفكيره لنزع الغطاء و قتلها حتى الموت!!

4- مصفاة القلي: نستخدم مصفاة القلي لتصفية الزيت من الطعام ولكن في سويسرا لها إستخدامات أخرى حيث قامت امرأة في عقدها الثالث باستخدام المصفاة لقتل طفلتها التي لم تسطيع إسكتاها!!

5- برطمان مخلل: هذا أغرب أداة قتل حيث قام رجل ألماني ببطح صديقة بمرطبان خيار مخلل أدى إلى موته!!

6- الحصى: الزلط.. يوجد أمام كل المباني المعدة للبناء وأقصى ما يمكن للزلط فعلة هو الجرح، لكن في بريطانيا الوضع مختلف اذ قام رجل بالعقد الرابع بإستخدام زلطة لقتل جاره في ولاية هارتفورد.

7- قلم حبر: لا يمكن أبدًا بأي شكل من الأشكال أن نتخيل أن القلم قد يقتل ولكن هذا بالفعل ما حدث مع سيدة بريطانية إنتهت حياتها على يد رجل بإستخدام قلم حبر!!

8- ملعقة الطعام: ملعقة الطعام الصغيرة الحجم لا تستخدم الا لتناول الطعام، ولكن الذي حدث بها غير ذلك، حيث قام رجل بريطاني بقتل رجل أخر باستخدام ملعقة طعام صغيرة، الشرطة عند التحقيق أدرجت القضية ضمن أطرف القضايا بسبب أداة القتل المستخدمة!!

9- كرة بولينع: هذا ما فعله الطفل الروسي البالغ من العمر أربع عشر عامًا بطفل صغير خمس سنوات حين قذف الكرة عليه ما ادى لوفاته فورا. تم إدراج جميع تلك القضايا ضمن أغرب أدوات القتل المستخدمة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *