زواج سوداناس

السودان: العلاقات مع ألمانيا في تطور مستمر



شارك الموضوع :

أبدت الحكومة السودانية، يوم الأحد، رضاها عن مستوى التطور في العلاقات مع ألمانيا في مختلف المستويات. وأبدى البرلمان – في الوقت ذاته – استعداده لدعم الجهود كافة بين الشعبين، بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين.

وامتدح مساعد الرئيس م. إبراهيم محمود حامد مستوى العلاقات بين السودان وألمانيا، والدور الذي تضطلع به الدبلوماسية الشعبية في تعزيز هذه العلاقات، وذلك لدى لقائه بمكتبه بالقصر الرئاسي برئيس تجمع برلين رودلف ديكر ووفده المرافق، الذي يزور الخرطوم هذه الأيام بدعوة من مجلس الصداقة الشعبية العالمية.

وأوضح وزير الدولة بالاستثمار أسامة فيصل، في تصريحات صحفية، أن الزيارة تأتي فى إطار تدعيم العلاقات الشعبية بين السودان وألمانيا، مبيناً أن الوفد أكد دعم بلاده للسودان حكومة وشعباً، مشيراً إلى أهمية تقوية التواصل بين البلدين لتوثيق العلاقات في المجالات كافة.

وبدوره، أشاد رئيس المجلس الوطني إبراهيم أحمد عمر، خلال لقائه ذات الوفد بالتطور المُطَّرِد في العلاقات السودانية الألمانية. وأبدى استعداد الهيئة التشريعية القومية لدعم الجهود كافة بين الشعبين، بما يحقق المصالح المشتركة.

وأبان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس الوطني محمد مصطفى الضو، في تصريحات لـ (الشروق)، أن لقاءهم بوفد تجمع برلين ناقش القضايا ذات الاهتمام المشترك، هذا إلى جانب علاقات البلدين، وسبل دعمها وتطويرها في المجالات المختلفة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *