زواج سوداناس

شاهد الصورة التي سخر بها عشاق برشلونة من رونالدو



شارك الموضوع :

بعد أن حقق فريق برشلونة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والـ24 في تاريحه، سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فشل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة فريقه ريال مدريد بتحقيق الإنجاز الكتالوني.

ونشروا صورة تعرض مقارنة بين إنجازات اللاعب الشاب دوغلاس بيريرا والدون رونالدو في الدوري الإسباني، إذ توج بيريرا مرتين بلقب الليغا في 283 دقيقة فقط، بينما توج كريستيانو رونالدو بلقب الليغا مرة واحدة في 8 مواسم مع ريال مدريد.

وكان برشلونة قد فاز باللقب أمس السبت 15 مايو. وقال رئيس برشلونة عن تحقيق اللقب السادس في آخر ثمانية مواسم، قال: “ما حققناه اليوم يدل على أن هذا النادي يقوم بعمل عظيم، أعتقد أن برشلونة لديه مفهوم واضح لكرة القدم، لدينا لاعبين مميزين وهذا ما يجعل الأمر أسهل”.

وتحدث حول إمكانية تحقيقالثنائية قائلا: “أولا نريد الاحتفال بالفوز اليوم ومن ثم سنفكر بمباراة الكأس، غدًا سوف نقوم بعمل موكب من أجل الاحتفال، الأحد أمامنا مباراة هامة أمام خصم صعب لا يجب أن ننسى ذلك”.

وتابع: “أعتقد أن هذا الدوري هو الأفضل، لقد تحدد البطل في الجولة الأخيرة فقط وهذا ما يدل على قوة هذا الدوري، هذا أمر جيد بالنسبة لنا وللعالم الخارجي”.

رونالدو

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *