رياضية

لجنة تسيير جديدة للمريخ برئاسة الوالي


بات في حكم المؤكد أن تضطلع وزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بتعيين لجنة تسيير جديدة لنادي المريخ بدلاً عن اللجنة الحالية التي يرأسها المهندس أسامة ونسي، وذلك للظروف التي تحيط بالنادي الأحمر من كافة النواحي، خاصة المالية، حيث يعاني من أزمة كبرى عطلت عديد الملفات وخلقت مشاكل كبيرة، ألقت بظلالها بصفة خاصة على الفريق الأول لكرة القدم، مما قاد لعديد ثورات التمرد وسط اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، في الوقت أخفقت فيه اللجنة الحالية في التحضير لجمعية عمومية تعيد الخيار الديمقراطي للقواعد الجماهيرية.
إلى ذلك تصاعدت أسهم السيد جمال الوالي بقوة للعودة لمقعد الرئاسة عبر مشرط التعيين، ولكن الرجل يشترط اختيار معاونيه من ذوي المقدرة المالية لمساعدته على أوجه الصرف وإنقاذ ما يمكن إنقاذه داخل السفينة الحمراء.

صحيفة آخر لحظة


‫2 تعليقات

  1. نادي الحكومة اكيد لا يقبل الديمقراطية وين قروش النفرة الرئاسية والناس تموت ما محصلة محلول لغسيل الكلي ،أقترح تحويل نادي المريخ الي محلية تسمي العرضة جنوب وتعيين معتمد لها يفرض الضرائب والرسوم علي كل المناطق حول النادي بجانب الميزانية المرصودة من الدولة للمحلية بعدة اسماء نفرة ، نهضة او ما شابه ذلك كله مال الشعب وبذا تحل مشكلة النادي المالية ولا رأيكم شنو

  2. ليه العرضة جنوب ما يرجعوهوا لأصلو ويسموهو (نادي المسالمة) أو (نجمة المسالمة)