زواج سوداناس

حزب أبو قردة يسخر من تحويل مقر”سلطة” دارفور إلى مستشفى


ابو قردة

شارك الموضوع :

سخر حزب التحرير والعدالة الذي يرأسه وزير الصحة بحر إدريس أبوقردة من قرار رئيس السلطة الإقليمية القاضي بتحويل مقر السلطة بالفاشر إلى مستشفى اتحادي.

وقال الناطق الرسمي باسم الحزب شرف الدين محمود في تصريح لـ(الصيحة): إن السيسي غير معني بتحويل المقر، مشيراً إلى أن هناك أطرافاً معنية بإنفاذ وثيقة الدوحة هي التي تحدد تحويل المقر من عدمه، كاشفاً عن اتفاق تم بتكليف شخصية بدرجة وزير يوكل إليه إدارة الوضع الإداري بدارفور .

وقال شرف إن إنفاذ السلطة لوثيقة الدوحة بنسبة (59)% يؤكد إنها رسبت في إنفاذ كل ما أوكل لها، لافتاً إلى أن المنح والتمويل الذي وفر للسلطة خلال(5) سنوات كان كافياً لتكملة كافة المشاريع، وزاد: “إنجازات السلطة دون الطموح”، مؤكداً أن الحكومة أوفت بكل التزاماتها تجاه مشروعات دارفور، وبين أن ملف مشاركة أبناء دارفور في الخدمة الوطنية بطيء .

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Al Jali Al Hur

        أنفع وأصلح وأفيد لإنسان دارفور تحويل مقر السلطة إلى مستشفي لتعم الفائدة كل أهلنا الطيبين في دارفور .. السلطة الإقليمية لن يستفيد منها ولكن المسشتفي أفيد وأحسن لهم ونأمل بأن يتم تحويل كل المجالس التشريعية الولائية أيضا لمستشفيات للجمهور وأن يبدأوا بالبرلمان “برلمان النوام” وتحويله لمستشفي تخصصي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *