منوعات

متبرع بـ 200 ريال لبرنامج إفطار صائم يعوضه الله بـ 200 ألف


تبرع فاعل خير بمبلغ 200 ريال لإفطار الصائمين في رمضان فرزقه الله بـ 200 ألف ريال قيمة عقد أبرمه في مجال عمله.
وأوضح رئيس القسم التعليمي بجمعية “عنك” الاجتماعية سالم الحنتوش، أنه اقترح على مجموعة “واتس اب” التكفل بـسفرة لإفطار الصائمين في رمضان، وأنه تلقى من فاعل خير تبرعًا بمبلغ 200 ريال للجمعية، مساهمة منه في برنامج لتفطير الصائمين في رمضان، وإقامة برامج دعوية وتعليمية لهم، إضافة إلى أداء العمرة.
وأضاف، وفقًا لـ “تواصل”، أن ذلك الشخص، أبلغه أنه قام بتحويل 200 ريال إلى حساب الجمعية، فدعا له بأن يخلف الله عليه، وفي اليوم التالي اتصل عليه ليخبره أنه بعد تحويله الـ 200 ريال، عوضه الله بشيك قيمته 200 ألف ريال إثر عقد أبرمه في مجال عمله، مرجعاً ذلك أن يكون بسبب دعوة صادقة وعمل خالص لوجه الله.

صحيفة سبق


‫3 تعليقات

  1. ليس ذلك على الله بعزيز في إحدى المرات تبرعت بمبلغ 10 ريالات تحويل رصيد لجمعية رعاية الأيتام بعد صلاة العشاء وفي الساعة الثامنة صباحا قابلني أحد الزملاء وأعطاني مبلغ 500 ريالا وأخبرني بأنه إستلم مبلغا من المال وقرر أن يشركني فيه وصدق من قال (لا نقص مالا من صدقه بل تزده بل تزده) عليه أفضل الصلاة والسلام..

  2. سبحان القائل : (لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلِأَنْفُسِكُمْ وَمَا تُنْفِقُونَ إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ اللَّهِ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُون)صدق الله العظيم ….