زواج سوداناس

بالفيديو : الإبراشي يطلب “فاصل إضطراري” بسبب إنفعال ضيوفه على بعضهم



شارك الموضوع :

كتب وعد الأحمد- اضطر الإعلامي المصري “وائل الإبراشي” إلى طلب فاصل إعلاني بسبب انفعال ضيوف حلقة من برنامجه “العاشرة مساء” المذاع علي شاشة قناة دريم2.

وجاء ذلك بسبب تبادل الدكتور خالد رفعت مدير مركز طيبة للدراسات والأبحاث السياسية، الاتهامات مع “محمد فاضل” محامي متظاهري 25 أبريل، في قضية القبض على المتظاهرين وعلاقتها مع قضية فرقة أطفال الشوارع، حيث اتهم د. خالد المحامي فاضل بأن كلامه كله مغالطات فادحة فيما يتعلق بأسباب حبس أعضاء فرقة أطفال الشوارع وأن التهم التي حُبسوا بشأنها هي نفس التهم الخاصة بمتظاهري 25 ابريل مشيراً إلى أن قرار النيابة بحبسهم لـ 15 يوماً بناء على تهمتي التحريض على التظاهر والترويج لأفكار إرهابية بينما تم اعتقال متظاهري 25 ابريل بسبب إثارة الشغب وقطع الطريق والتجمهر.

ردّ المحامي فاضل نافياً أن يكون هناك أي حديث عن دعوة لعمليات إرهابية، وأن هذا الشيء غير موجود في ملف القضية متهماً الطرف االآخر بأنه يُقحم في القضية ماليس فيها وأن هذا الكلام إدعاء كاذب جملة وتفصيلاً ، وهنا تعالى الصراخ وبدأت عبارات الإساءة تنهال من الطرفين على طريقة برنامج “الإتجاه المعاكس” مما دعا المذيع الأبراشي للخروج في فاصل إعلاني مردداً “مش حينفع كدة” .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

watanserb

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *