زواج سوداناس

بلال: إنشاء المنبر الإعلامي للتعبير عن وجهة نظر الحكومة



شارك الموضوع :

عزا وزير الإعلام د. أحمد بلال عثمان إنشاء منبر إعلامي أسبوعي للتعبير عن وجهة النظر الحكومية وإطلاق آلية جديدة لإدارة الطوارئ الإعلامية والأحداث الطارئة، وأكد على السعي لترقية عمل المؤسسات الإعلامية لعكس صورة إيجابية عن البلاد.

وأكد الوزير أن الإعلام يمضي بثبات مواكباً لكل التطورات المحلية والدولية، وأضاف أن السعي الدؤوب لترقية عمل المؤسسات الإعلامية يجيء ضمن تطوير بيئة عملها من أجل عكس صورة إيجابية عن البلاد.

وأشاد بدور الإعلام في الاهتمام بالإذاعات المحلية وزيادة عدد محطات (أف.أم) لتوسيع نقاط تغطياتها بولايات دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق لجذب المستمعين للبدائل الوطنية المناسبة.

من جانبه، قال وزير العدل عوض الحسن، إن الأسهام في عمل التحقيقات الجنائية كان له الأثر الكبير في تهدئة الأحوال الأمنية بدارفور.

وأضاف أن حالات الاعتداء على المال العام خلال الفترة من سبتمبر 2014 وحتى أغسطس من العام 2015 بلغ سبعة ملايين ومئة واحد وأربعون ألف جنيه. وأشار إلى أن الإجراءات قد اتخذت في مواجهة المعتدين على المال العام.

وأكد على تحسن الأحوال في مجال حقوق الإنسان، حيث التقت الوفود الدولية والخبير المسقل لحقوق الإنسان للوقوف على مجمل الأوضاع في البلاد.

وأعلن استمرار الوزارة في تنفيذ الحملات الميدانية لمراجعة الشركات والكيانات التجارية والاستمرار في الإشراف على تعويضات أحداث سبتمبر من العام 2013.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *