زواج سوداناس

طرح أول هاتف ذكي خليجي في الأسواق



شارك الموضوع :

طرحت شركة “Four” أول هاتف ذكي خليجي الصنع بتقنية الجيل الرابع “LTE “، وهو هاتف “S500 ” الذي يعتبر الأقل سعرا في المملكة، حيث يبلغ سعر الجهاز الجديد 299 ريالا فقط، ما يجعله يتفوق اقتصاديا على الهواتف الأخرى في الفئة نفسها.

ويعمل الهاتف الجديد بنظام التشغيل “أندرويد 5.1″، ومزود بشاشة سلسة قياسها خمس بوصات تعمل باللمس، ومعالج قوي رباعي النواة من نوع “ميديا تك” يتيح للمستخدم الاستمتاع بأداء سلس أثناء الاستخدام، كما أنه يحتوي على كاميرا خلفية بوضوح خمسة ميغا بكسل تمتاز بدقة التصوير، وذاكرة عشوائية “RAM ” يبلغ حجمها غيغا بايت، علاوة على ثماني غيغابايت من ذاكرة تخزينية.

ونقلت صحيفة “الاقتصادية” السعودية عن الرئيس التنفيذي للشركة المصنعة فيصل البناي، قوله إن “المتسوقين السعوديين فطنوا للأسعار، ويدركون أن بوسعهم اليوم الحصول على هاتف بالوظائف ذاتها التي يحظى بها جهاز ذو علامة تجارية معروفة، ولكن بجزء أقل من التكلفة، حيث أصبح فرق الجودة في ظل التقدم التقني، هامشيا إلى درجة لا تذكر”.

وأضاف البناي: “عند المقارنة بين هاتفين نجد أن السعوديين أصبحوا يستهجنون دفع ثلاثة أضعاف السعر إذا كان لكلا الهاتفين القدرات والإمكانات نفسها، وهذا هو بالضبط ما يقود الاهتمام بالمنتجات ذات القيمة”، وفقا للصحيفة السعودية.

arabi21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *