عالمية

باسم عودة: “أنا ما بعتش جزر مصرية علشان أتحاكم”


واصلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار حسن فريد، فض الأحراز في محاكمة 738 متهمًا من بينهم المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فض اعتصام رابعة العدوية”.

وبدأت الجلسة بإثبات حضور المتهمين والدفاع عنهم، واستهل الدفاع طلبه بالسماح لعدد من المتهمين بالحديث وهو الأمر الذي قوبل بالموافقة، وخراج المتهم باسم عودة وزير التموين الأسبق من القفص وتحدث أمام المنصة.

وقال باسم عودة إنه لا يعلم شيئًا عن وقائع القضية ولم يتم إعلانه بها حتى الآن، والتي تم إحالته بها دون إخطاره، مضيفًا “أنا ممنوع من زيارة أسرتى، كما أن المحامين ممنوعون من الالتقاء بي”.

“وأطالب بإتاحة الفرصة لأهلي لزيارتي دون تعنت، لكوني ممنوعا عن الالتقاء بهم منذ عام كامل، كما أن اليوم عيد ميلاد نجلتي ولم يسمح لي أن أقول لها كل سنة وأنتِ طيبة وأسلمها هديتها التي جلبتها لها وهي وردة”، لتسمح المحكمة لنجلته بالدخول أمام المنصة واحتضانه.

وتساءل عودة في حديثه، عن التهم الموجهة إليه وأكد أنه لا يعلم أنه سيتم محاكمته على أنه جعل زيت عباد الشمس للمواطن بـ 3 جنيهات، مضيفا “أنا ما بعتش جزر مصرية علشان أتحاكم”.

رمضان أحمد – تصوير أحمد فريد- هشام عادل
فيتو


‫2 تعليقات

  1. إخوتي في الله

    تعوذوا من المسيح الدجال إذا ذهبتم إلى مرقدكم ، واقرؤوا الأربع آيات من بداية سورة الكهف أو خاتمتها ….فلربما تستيقظون فتجدونه قد أخرج

    وتعوذوا إذا أصبحتم ، واقرؤوها – الآيات السابقة – …فلربما أخرج أثناء النهار

    لا تستغربوا …انظروا إلى حال الدنيا …وكيف ضاعت الأمانات بشتى معانيها …وكيف تولى الأمر رويبضات تاافهون أغبياء جهلة

    وكيف قلبت الأمور …فخون الأمين وأمن الخائن …ألا ترون هذه الفتن كقطع الليل المظلم ؟

    أليست كلها مما تشير إلى ظهوره وهو الفتنة الكبرى ؟ ……أعاذنا الله من فتنته