زواج سوداناس

سما المصرى تؤمن على مؤخرتها بـ”250″ ألف يورو وتقول: “لا تقل جمالا عن مؤخرة كيم كاردشيان”



شارك الموضوع :

بعدما تلقت اتصالات من فنانين عرب وأجانب، أكدوا خلالها أن مؤخرتها لا تقل جمالا عن مؤخرة كيم كاردشيان، أكدت الفنانة سما المصرى أنها ستؤمن على مؤخرتها عبر شركة تأمين أجنبية بمبلغ لن يقل عن 250 ألف يورو، مضيفة: “مؤخرتي مش أقل من مؤخرة كيم كاردشيان، ومن حقى آمن عليها، اشمعنا التأمين للأجانب حلو ولينا إحنا وحش”

وحول السبب الذى دفعها لقرار التأمين، تقول سما “تلقيت اتصالات كثيرة من فنانين عرب وأجانب يؤكدون لي أن مؤخرتي تستحق التأمين ولا تقل عن مؤخرة كاردشيان، وطالبونى بضرورة التأمين عليها “.

سما المصري

ورفضت سما موقف المعارضين لصورها وقالت إنهم يتهكمون على الحريات الشخصية- حسب موقع حكاية- وأنه أمر غير مقبول، وأنها حرة في تصرفاتها، مشيرة إلى أن ما تقوم به أمر عادى في بلاد العالم المتحضر، ولا يحق لأحد أن يعترض عليه.

watanserb

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        Ali

        انا مش فاهم يعني لو ضاعت أو اسرقت ناس التأمين يشوفو ليكي واحدة تاني يركبوها ليكي. ثم ثانيا الحاجات دى مش عايزة تأمينات لانو المحافظة عليها اصلا مبدأ يعني اكون او لا أكون لا عيش لي بعد ضياعها الموت دونها.

        الرد
      2. 2
        شكري

        قررررررررررررررررف !

        الرد
      3. 3
        دار حامد

        ههههههههههه وهههههههه
        و الله ضحكت لمن بكيت انما شر البلية ما يضحك هههههه و الله اول خبر اضحك فيهو كدي يا جماعة الخير كدي كونو الصورة دي جواكم وحللو الكلام دا بالصور والخيااااااال هل هؤلاء بهم عقول
        أكدت الفنانة سما المصرى أنها ستؤمن على مؤخرتها عبر شركة تأمين أجنبية بمبلغ لن يقل عن 250 ألف يورو، مضيفة: “مؤخرتي مش أقل من مؤخرة كيم كاردشيان، ومن حقى آمن عليها، اشمعنا التأمين للأجانب حلو ولينا إحنا وحش.لانو مؤخرتك ارهابية حسب اعتقادهم يمكن يكون فيها متجرات او قنابل عنقودية او وووووو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *