زواج سوداناس

بالصور.. كيم كارداشيان تظهر بدون زوجها في حفل «مجوهرات كان»



شارك الموضوع :

تألقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان بإطلالة فضية مختلفة وأنيقة وجذابة بدون زوجها النجم كاني ويست في حفل «مجوهرات كان»، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ69.

ارتدت النجمة “كيم”، البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا بدون أكمام باللون الفضي اللامع ولبست حذاءً ذا كعب عالٍ باللون الفضي، ووضعت المكياج السموكي الكثيف الجذاب، ورفعت شعرها من الخلف على شكل كعكة، وأكملت إطلالتها الجذابة ببعض الإكسسوارات الماسية البسيطة.

وقد حضر الحفل الكثير من النجوم بجانب النجمة “كيم” مثل النجمة بيلا حديد، وكيندال جينر، وكريس جينر، وشانيل إمام، وروبرت دي نيرو، وزوجته جريس هايتاور، وجورجيا شابمان، ومارك فرانشيس، وأماندا كرونين.

وحضرت النجمة “كيم” إلى الحفل بدون زوجها “كاني” وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات حول أنهما سينفصلان قريبًا، وأن النجمة “كيم” عقدت عدة جلسات للتشاور مع محاميها بخصوص الانفصال، وأنها بالفعل على وشك البدء في اتخاذ الإجراءات الرسمية وتحضير المستندات اللازمة لذلك، وأن عملية الانفصال ستبدأ بالتحديد في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري مع حلول الذكرى السنوية الثانية لزاوجهما.

 

vetogate

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *